في عيد ميلادها الــ 63 .. أغرب 7 تصريحات للمثيرة إيناس الدغيدي عن الجنس والدعارة (فيديو)

تحتفل الدغيدي اليوم بعدي ميلادها ال 63 ، وينشر " انفراد " أغرب تصريحات المخرجة التي اثارت جدلا في الوسط الفنى .

ولدت ايناس الدغيدي المخرجة في 10 مارس لعام 1953 ، تخرجت من المعهد العالي للسينما في القاهرة العام 1975، وأخرجت فيلمها الأول في العام 1985 وتعتبر أول امرأة تخرج أفلاماً روائية طويلة في مصر، أخرجت 16 فيلما روائيا طويلاً.


1_ حلمت اني كلمت ربنا وقولتله أنا مش مصدقه كلام بعض الانبياء

روت المخرجة إيناس الدغيدي، أحد أحلامها، قائلة: "حلمت إني كلمت ربنا حيث كنت أسبح في نهر، وتعبت فرأيت صخرة توقفت للاستراحة بجوارها، وعندما نظرت حولي لم أجد أحدًا سوى الكون، ولم أشاهد حولي أحدًا".
وأضافت الدغيدي، خلال لقاءها مع برنامج "مفاتيح" المذاع على قناة "دريم"، قائلة: "بعد ذلك كلمت ربنا، وقلت له يا ربي في حاجات من أقاويل الأنبياء، أنا مش مقتنعة بيها، وإذا كان ده غلط فسامحني، فعقلي مش قادر يجيبها " .


2_ ارفض ارتداء الحجاب

قالت المخرجة إيناس الدغيدي ، خلال لقائها مع الاعلامي " طوني خليفة " حين سؤاله لها عن ارتداء الحجاب داعية " يارب ماتكتبها عليا " .

3_ اتقبل فكرة المثالين جنسيا بين اولادي ، ولدي اصدقاء هكذا

قالت إيناس الدغيدي انها لديها أصدقاء كثيرين مثلين ، مضيفة " بحبهم وبعرف أتفاهم معاهم، وعمري ما شفتهم بيعملوا غلط لأني بحكم على علاقتهم معايا، وهما خافيين القصة دي في المجتمع، لكن معايا أنا بيقولولي، بيحسوا إن أنا متقبلاهم ومش واخدة منهم موقف " .

4_ الجنس حرية شخصية خارج أو داخل الزواج
قالت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، في تصريح لها خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج شباب توك، بأن كل شخص له الحق في ممارسة الجنس حسب فكره وعقليته وتقاليده، فالجنس يبقى على حد تعبيرها خيار شخصي.

5_ اشاهد افلام " البورنو"

أوضحت الدغيدي، أنها تؤيد ترخيص بيوت الدعارة في مصر، لأنها حماية للمجتمع من العديد من الأمراض والجرائم التي قد تحدث، مؤكدة أن الدعارة أقدم مهنة في التاريخ، وجدت منذ بداية الخليقة.

ورفضت الدغيدي خلال لقائها في برنامج "100 سؤال " مع الاعلامية غادة شلهوب ، حجب المواقع الإباحية عن الشباب العربي، قائلةً: “لن نستطيع حجبها، فهي أصبحت تجارة مربحة في العديد من دول العالم، وأصبح هذا الفن صناعة لديه نجومه ومشاهيره، وأنا أشاهد بعض هذه الأفلام لأنها جميلة.

6_ لابد من ترخيص بيوت الدعارة

قالت المخرجه إيناس الدغيدي: "لابد من ترخيص بيوت للدعارة لأنها فى صالح المجتمع والشباب، لأن الشباب لديه طاقة مكبوتة " .
وأضافت "الدغيدي"، خلال لقائها في برنامج "مفاتيح" المذاع على فضائية "دريم2" مع الإعلامي مفيد فوزي اليوم الخميس، "أنه كان يوجد أيام مخصصه للدعارة قديمًا، لكن الايام دي بيعلقوا المشانق " .

7_ اتناول الكحوليات

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال لقائها مع الاعلامية رغدة شهلوب في برنامج " 100 سؤال " إنها تتناول الكحوليات ولكنها لا تكثر منها، قائلة: “لا أشرب السجائر، ولا أكثر من تناول الخمر، فقط أتناول كأسين من النبيز الأحمر كمجاملة لمن يقفون معي" .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;