"النهار" تنقل حفل جوائز السينما العربية حصريا

حصلت قناة "النهار" الفضائية على حقوق النقل الحصري لحفل جوائز السينما العربية الذي يقام يوم 25 مارس الجاري، حيث أكدت مؤسسة دير جيست المنظمة للحفل أن الفعاليات ستبدأ الساعة الـ6 مساء بفندق موفينبيك.
ومن المقرر أن يشهد الحفل تغطية إعلامية من بعض القنوات الفضائية ولكنها لن تنقل وقائع تسليم الجوائز على المسرح ومن داخل القاعة التي تشهد الحفل حيث ستغطيها حصريا قناة النهار.

ويرغب منظمو الحفل أن يظهر بشكل يحاكي حفلات توزيع جوائز الأوسكار، وعلى غرار تمثال الأوسكار الشهير والذي هو عبارة عن شكل فارس يحمل سيفا وواقف على شريط فيلمي، صممت إدارة مهرجان جوائز السينما العربية تمثالا عبارة عن تمثال لفلاحة مصرية فرعونية مطلي بالذهب، وهي الجائزة التى ستمنح للفائزين بعد تنافس بين الأعمال التى تم اختيارها من قبل صناع السينما في مصر والوطن العربي.

وسيتم تقديم الجوائز للجهود الفردية أو الجماعية المتميزة للذين ساهموا في مجال صناعة السينما العربية والتى تصل إلى 25 جائزة في كافة المجالات السينمائية وذلك من خلال حفل كبير وضخم ستتجه اليه انظار العالم العربي أجمع سواء من حضور وكذلك تنظيم وإعداد جيد.

ومن المقرر أن يحضر الحفل حوالي 2000 شخص حسبما أعلنت مؤسسة دير جيست، والتي اشترطت على الحضور أن يرتدوا ملابس "فورمال" ليظهر الحفل بشكل مشرف.


1012036-جوايز-السينما-العربيه..-الاوسكار-المصري-(37)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;