بالصور.. نجوم فيلم "Back to the Future" فى حلقة نقاشية بكاليفورنيا

حرص كل من النجم مايكل جى فوكس، وكرستوفر لويد، وليا طومسون أبطال فيلم الخيال العلمى والكوميديا الأمريكى "Back to the Future" على حضور الحلقة النقاشية التى أقيمت مساء أمس السبت، على هامش فعالية "Silicon Valley Comic Con 2016" فى مدينة سان هوزيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وتهدف فعالية "Silicon Valley Comic Con 2016" إلى إقامة حلقات نقاشية وحفلات ومؤتمرات صحفية فنية وثقافية وشعبية، إضافة إلى حفلات توقيع كتب تتضمن موضوعات كوميدية وتكنولوجية أيضا، حيث تعقد الفعالية سنويا فى منطقة خليج سان فرانسيسكو، بمدينة سان هوزيه فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفيلم العودة إلى المستقبل "Back to the Future" هو فيلم خيال علمى ومغامرة وكوميديا أمريكى أنتج سنة 1985 من إخراج روبرت زيميكس الذى كتبه مع بوب غيل، الفيلم من بطولة مايكل جى فوكس وكرستوفر لويد. وتدور أحداث الفيلم حول المراهق مارتى مكفلاى الذى يرجع بالزمن إلى سنة 1955 وهناك يقابل والديه المستقبليين ويتسبب من غير قصد فى أن تقع والدته فى حبه، ويحاول مارتى إصلاح هذا الخطأ التاريخى عن طريق جعل والديه يقعان فى حب بعضهما وفى نفس الوقت يحاول إيجاد طريقة للرجوع إلى حاضره فى سنة 1985، وقد حقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا ولاقى استحسان الكثير من النقاد.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;