نضال الأحمدية تدشن هاشتاج "منع أحلام من دخول لبنان"..والأخيرة ترد:متى تشفون

دشنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هاشتاج "منع أحلام من دخول لبنان"، وشارك فيه المغردون بفاعلية جعله يحتل المرتبة الأولى على قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فى لبنان، بعد أن نشرت المطربة الإماراتية أحلام تدوينة على "تويتر" وصفها البعض بأنها وصف لبعض اللبنانين بـ"الشحاتين".

وكتبت "نضال" عبر حسابها على تويتر: "أرجو تفعيل الهاشتاج فقط لندرس ردة فعل المسئول الذى إن لم يتصرف، بحلف بأرضى أنا راح أمنعها"، نطالب المعنيين فى لبنان بمنع أحلام من دخول لبنان، تعيرنا بالفلافل البارحة والزبالة اليوم وتضع نفسها تاجاً على رؤوسنا ولا تكل ولا تمل"، واستجاب لها المغردين، حيث قال سلوم: "أحلام طغت وتجبرت، وربى اهانها هذا مصير كل طاغية، وأنا أقول من عندى أحلام عبرة للطاغين".

وقال حساب باسم "بنت حرب": "تستاهل.. هى اللى جابت ذا الشئ لنفسها"، فيما قال أحمد رمضان: "أهى واحدة زى أحلام دى كفيلة إنها تخليك تكره بلد وشعب محترم زى الإمارات".

وعلى جانب أخر، دافع مغردون عن أحلام، حيث قال أحدهم: "أحلام فنانة وملكة فنانات الخليج العربى، واللى مو عاجبه يشرب من البحر، وإذا ما كفى البحر يشرب من المحيط".

ومن جانبها، ردت أحلام عبر حسابها على تويتر، ساخرة: "سيداتى آنساتى سادتى، متى تشفون من مرض أحلام، ويح قلبى لما أشوف كل السوشيال ميديا أقول ما فى اسم غير اسمى، أحلام، والمشكلة دايما ترند".
























الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;