بالصور نجمات برج الجدى ليلى علوى وسميرة سعيد وإلهام شاهين"كل ما تكبر تحلى"

العامل المشترك بين النجمات من مشاهير برج الجدى هو كلمات أغنية كاظم الساهر "كل ما تكبر تحلى"، والتى تنطبق بشكل كبير على نجمات ذلك البرج الذى يضم قائمة طويلة من النجمات ممن استطعن الاحتفاظ بجمالهن وتألقهن لسنوات طويلة، ولا يزال لديهن القدرة والطاقة لتضخ مزيد من العطاء الفنى.

من أشهر نجمات برج الجدى هن نادية لطفى والتى احتفلت بعيد ميلادها يوم 3 يناير، وهى "بولا محمد لطفى شفيق" ابنة المحاسب الصعيدى "محمد شفيق" والتى استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة كبيرة وسط النجمات من بنات جيلها، وقدمت العديد من الأعمال المهمة "لا تطفئ الشمس" و"الناصر صلاح الدين" و"النظارة السوداء" و"قصر الشوق" و"المومياء".. وغيرها من الأعمال.

والديفا سميرة سعيد تحتفل هى الأخرى بعيد ميلادها يوم 10 يناير وهى النجمة المغربية التى بدأت مسيرتها الفنية فى سن الـ12 عاما، وقدمت العديد من الأعمال الغنائية الناجحة آخرها ألبوم "عايزة أعيش"، والذى حقق نجاحا كبيرا مؤخرا.

إلهام شاهين والتى تحتفل بعيد ميلادها 3 يناير من كل عام، وهى النجمة التى بدأت حياتها مع المخرج كمال ياسين فى مسرحية حورية من المريخ، ثم فيلم "رجل اسمه عباس" فى عام 1978 وقدمت بعدها أفلاما عديدة محققة الكثير من النجاحات.

النجمة ليلى علوى هى الأخرى تحتفل يوم 4 يناير من كل عام وهى النجمة التى بدأت حياتها الفنية مع أبلة فضيلة فى الإذاعة، وبرنامج ماما سميحة فى التليفزيون، واكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت فى مسلسل "دموع فوق الحقيقة" كأول تعاون لها مع التليفزيون كممثلة محترفة، وتعتبر واحدة من أذكى بنات جيلها لاختيارها المتميز للأعمال التى تقدمها التى تؤثر بشكل كبير.

كما تحتفل أيضا النجمات دنيا سمير غانم، والتى تحتفل بعيد ميلادها 1 يناير من كل عام، ودرّة وتحتفل بعيد ميلادها يوم 13 يناير من كل عام، وياسمين عبد العزيز والتى تحتفل بعيد ميلادها يوم 16 يناير من كل عام، ومى عز الدين والتى تحتفل يوم 19 يناير من كل عام، وغادة عادل والتى تحتفل بعيد ميلادها يوم 25 ديسمبر من كل عام.




















































الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;