إقبال جماهيرى كبير على تذاكر حفل ماجدة الرومى بالأهرامات

يشهد حفل الفنانة ماجدة الرومى الذى يقام تحت سفح الأهرامات 20 مايو المقبل إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث يخصص دخله بالكامل لصالح إنشاء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق.

وتقول هبة السويدى - مؤسسة الجمعية الخيرية التى تتولى إنشاء المستشفى: "إن اهتمام الجماهير بالحفل يعكس مدى تذوق الشعب المصرى للطرب الأصيل وتمسكه بانتقاء الفنون الجادة الراقية التى تبرز الهوية العربية، إلى جانب رغبته الأكيدة فى مساندة الأعمال الخيرية كأحد أشكال التكافل الاجتماعى بهدف بناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن".

وقال أشرف هريدى، رئيس الشركة المنظمة للحفل: "إن فرقة ماجدة الرومى التى ستصاحبها فى الحفل بالأهرامات تضم أوركسترا ضخما يضم عازفين من لبنان وعازفين من مصر".

وأضاف هريدى أن "موسيقى ماجدة الرومى لها شكل أوركسترالى، ولأول مرة يقام مثل هذا الحدث فى هذه المنطقة من حيث حجم العازفين ونوعية الموسيقى، ونتوقع أن يكون الحفل على مستوى عال جدا، ونوعد كل الرعاة والجماهير وكل من تبرع لهذا المشروع بأن يكون الحفل على مستوى عال، وأن يخرج الجميع بحفل يبقى فى ذاكرته، وهناك هدف آخر وهو أننا يجب أن نظهر أمام العالم أن مصر بلد الأمن والأمان، وسنظل نبعث برسائل للعالم أجمع ونرفع اسم مصر عاليا".

يذكر أن النجمة ماجدة الرومى وافقت على إحياء الحفل متبرعة بأجرها لصالح إنشاء المستشفى، وأعدت برنامجا متميزا يضم مجموعة من أشهر أعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى الممتد، كما ستشدو بمجموعة من الأغانى الجديدة التى تظهر للنور لأول مرة كهدية لعشاق صوتها من الجمهور المصرى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;