صلاح العزب: "أزمة نسب" قريب من الجمهور.. وأعتبر نفسى محظوظا بفريق العمل

صرح الكاتب محمد صلاح العزب لـ"انفراد" أنه يراهن بمسلسل "أزمة نسب" فى السباق الرمضانى المقبل، متوقعا له تحقيق حالة من التفاعل مع الجمهور، لأنه يحرص فى كل كتابته على أن يكون قريبا من الشارع والجمهور الحقيقى وأن يخاطبه بلغته، وأن يتناول الموضوعات التى تشغله.

وأضاف "العزب" أنه على مدار 3 أو 4 سنوات كان يتفق كل عام مع زينة على أن يقدما عملا معا فى رمضان، لكن الظروف كانت تؤجل هذا اللقاء حتى التقيا فى "أزمة نسب"، وقال العزب إنه يحب العمل مع المنتجين محمود شميس وطارق صيام لأنه يشعر معهما أنه فى بيته وليس فى شركة إنتاج، كما أنهم متوافقون تماما فى العمل، وفى كل التفاصيل، خصوصا أن أول عمل يرى النور له كان مع محمود شميس فى مسلسل "دلع بنات"، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن.

وأعرب العزب عن سعادته بالعمل مع المخرج سعيد حامد والنجوم زينة ومحمود عبد المغنى ووليد فواز ونسرين أمين وريم البارودى ومحمد أنور، ودينا وبوسى وراندا البحيرى، وقال إن كلا منهم نجم كبير يستطيع تحمل مسئولية عمل بمفرده، وحين يجتمعون معا فى عمل واحد فإن هذا من حظ المؤلف والجمهور.

وأشار العزب إلى أنه يطرح للجمهور فى أزمة نسب وجها جديدا يراهن على نجاحه فى الأعوام المقبلة، وهو الطفل ياسين زايد الذى يعد اكتشافا فى دور "ياسر". واختتم العزب حديثه بأن المنافسة هذا العام على أشدها، ولكن النجاح على قدر التعب وبتوفيق من الله عز وجل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;