بالصور.. زينة: اجتهدنا فى "أزمة نسب".. والنجاح من عند ربنا

أكدت النجمة زينة لـ"انفراد" أن فكرة عرض المسلسل حصريا على قناة "OnTv"، لا يقلقها وليس لها أى دخل فى ذلك الأمر، لأنه يخص المنتج، إضافة إلى أن قناة "Ontv"، تعد واحدة من أهم القنوات الإخبارية، وبالتالى وجود ملاك جدد للقناة يأتى من أجل تطويرها ووضعها على القمة، وهو ما ظهر فى الخريطة الرمضانية للقناة واختيار القناة باقة مميزة من الأعمال الدرامية وأعتقد هو هدف القائمين عليها.

وتابعت زينة أن مسلسل "أزمة نسب" يضم كوكبة كبيرة من النجوم سواء من جيل الشباب أو الجيل الكبير وأيضا الجيل الصاعد، وأنها سعيدة بالتعاون مع كل أبطال العمل، إضافة إلى المؤلف محمد صلاح العزب الذى كتب المسلسل بحرفية شديدة بجانب المخرج سعيد حامد الذى يعد واحدا من أهم مخرجى السينما كل ذلك كان وراء قبولى العمل.

وعن اسم المسلسل، قالت النجمة زينة، إن اختيار اسم المسلسل حق أصيل للمؤلف، فهو الوحيد الذى يكون على علم بكل أحداث العمل ومن ثم يضع له اسما، والجهة الإنتاجية وافقت عليه وبالتالى ليس لى الحق فى التدخل فى اختيار اسم المسلسل، ولكن أكثر ما يشغل بالى هو جودة العمل، والحمد لله بذلنا مجهودا كبيرا فى تصويره واجتهدنا فيه ونجاح العمل يأتى من عند ربنا.

وعن شخصيتها فى أحداث العمل قالت زينة إنها تجسد دور فتاة تسمى "نعمة" ودائما تقول "نعمة واللى يكرها يعمى"، وتسكن فى منطقة شعبية وتعمل ممرضة وعلاقتها جيدة بوالدتها "سلوى خطاب"، وشقيقتها بوسى، ولكن تتعرض نعمة للظلم مما يقلب حياتها رأسا على عقب، وتحاول أن ترد على الظلم الذى وقع عليها بكل الطرق اللمكنة.

واختتمت زينة حديثها لـ"انفراد"، أنها صورت حتى الآن ما يقرب من 60% من إجمالى مشاهدها، وأنها ستظل مستمرة فى تصوير باقى المشاهد إلى منتصف شهر رمضان تقريبا، مع مضاعفة عدد ساعات التصوير فى اليوم الواحد.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;