تسريبات حلقات مسلسلات رمضان تطول "سقوط حر" و"الخروج" بعد "مأمون وشركاه"

شهدت الساعات الماضية حالة غضب داخل الوسط الفنى بسبب تسريب حلقات من عدد من المسلسلات الرمضانية هذا العام، وذلك قبل بدء عرضها على القنوات الفضائية بيوم واحد فقط، ما جعل صناع هذه المسلسلات يبحثون عن كيفية حذف هذه الحلقات أو السيطرة على باقى الحلقات، خوفا من حدوث أى تسريب جديد لحلقات أخرى فى الساعات المقبلة.

بدأت سلسلة التسريبات بخمس حلقات كاملة من مسلسل "مأمون وشركاه" للزعيم عادل إمام، حيث انتشرت الحلقات على أحد مواقع التحميل على الإنترنت، وفور علم منتج العمل تامر مرسى بالواقعة حاول بكل الطرق رفع هذه الحلقات وحذفها واستطاع ذلك بالفعل، إلا أن ذاك جاء متأخرا، لانتشار هذه الحلقات على اليوتيوب، وأصبح من الصعب التحكم فيها، ولكن فى نفس الوقت يحاول صناع العمل وقف هذه العلمية والسيطرة على كل المواقع التى نشرت الحلقات.

ولم يكن الزعيم فقط هو المتضرر من عملية التسريبات، وإنما تم تسريب الحلقة الأولى من مسلسل "سقوط حر" للنجمة نيللى كريم، بعد مسلسل عادل إمام بساعات قليلة، وانتشرت هى الأخرى على مواقع الإنترنت المختلفة، ولكن تسريب حلقة لن يضر صناع المسلسل كثيرا لاسيما وأن القنوات ستبدأ عرضها غدا على شاشاتها. أما المسلسل الثالث الذى عانى من تسريب حلقاته هو "الخروج" بطولة ظافر عابدين وشريف سلامة ودرة، حيث تم تسريب الحلقة الأولى أيضا من العمل صباح اليوم الأحد.

تسريب حلقات من مسلسلات رمضان دق جرس إنذار لصناع الدراما التليفزيونية هذا العام، وجعل منتجى الأعمال يأخذون احتياطات كبيرة على حلقات العمل التى يتم مونتاجها قبل تسليمها إلى القنوات الفضائية، حتى لا تحدث أى تسريبات أخرى تضر بالمسلسلات وبصناعة الدراما بشكل عام.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;