تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان "جراند أوتيل" و"رأس الغول" و"ونوس" على قنوات ART

تعرض قنواتART، 12 مسلسلا لكبار نجوم الفن فى مصر والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة "حكايات" لعرض 6 مسلسلات، بينما تقوم قناة "حكايات2" بعرض 6 مسلسلات أخرى، فى حين تم تخصيص قناة "حكايات كمان" لإعادة عرض جميع المسلسلات فى توقيتات أخرى مختلفة.

يعرض مسلسل "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، أنوشكا وسوسن بدر على قناة حكايات الساعة 7:10 مساء، والساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والساعة السابعة صباحا، كما يعرض المسلسل على قناة "حكايات2" الساعة الواحدة ظهرًا، فى حيت يتم عرضه الساعة 11:00 مساء وأيضًا الساعة الخامسة مساء اليوم التالى.

ويعرض مسلسل "رأس الغول" بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، لقاء الخميسى، ميرفت أمين على قناة "حكايات" الساعة الثامنة مساء، الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وأيضا الساعة الثامنة صباحا، كما يعرض المسلسل على قناة "حكايات2" الساعة الثانية ظهرا، فى حين يتم عرض على قناة "حكايات كمان" الساعة العاشرة مساء، والعاشرة صباح اليوم التالى.

يعرض مسلسل "هى ودافنشى" بطولة ليلى علوى، خالد الصاوى على قناة "حكايات" الساعة التاسعة مساء، الساعة الثالثة فجرًا، والساعة التاسعة صباحًا، كما يتم عرضه على قناة "حكايات2" الساعة الثالثة عصرا، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والساعة السادسة مساء.

يعرض مسلسل "القيصر" بطولة يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور وخالد زكى على قناة "حكايات" الساعة العاشرة مساء، والساعة الرابعة فجرا وأيضا العاشرة صباحا، كما يتم عرضه على قناة "حكايات2" الساعة الرابعة عصرا، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وأيضا الساعة الواحدة ظهرًا.

يعرض مسلسل "ونوس" بطولة يحيى الفخرانى، هالة صدقى، نبيل الحلفاوى على قناة "حكايات" الساعة الحادية عشرة مساء، الساعة الخامسة فجرا، وأيضا الساعة الحادية عشرة ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة "حكايات2" الساعة الخامسة مساء، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والساعة الثانية ظهرًا.

يعرض مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة طارق لطفى، إنجى المقدم وصلاح عبدالله على قناة "حكايات" الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، الساعة السادسة صباحًا، وأيضًا الساعة الثانية عشرة ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة "حكايات2" الساعة السادسة مساء، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الثالثة فجرًا، وأيضًا الساعة الثالثة عصرًا.

يعرض مسلسل "ليالى الحلمية ج6" بطولة هشام سليم، إلهام شاهين، صفية العمرى ودرة على قناة "حكايات2" الساعة السابعة مساء، والساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وأيضًا الساعة السابعة صباحًا، كما يتم عرضه على قناة "حكايات" الساعة الواحدة ظهرًا، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة التاسعة مساء والساعة الرابعة عصرًا.

يعرض مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى ج2" بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم ورجاء الجداوى على قناة "حكايات2" الساعة الثامنة مساء، الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وأيضا الساعة الثامنة صباحا، كما يعرض على قناة "حكايات" الساعة الثانية ظهرا، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الخامسة فجرا، والساعة الثانية عشرة ظهرا.

يعرض مسلسل "أزمة نسب" بطولة زينة، محمود عبد المغنى وسلوى خطاب على قناة "حكايات2" الساعة التاسعة مساء، الساعة الثالثة فجرا، وأيضا الساعة التاسعة صباحا، كما يعرض على قناة "حكايات" الساعة الثالثة عصرا، فى حين يعرض على قناة "حكايات كمان" الساعة السادسة صباحا، وأيضا الساعة الحادية عشرة ظهرا.

يعرض مسلسل "نص يوم" بطولة تيم الحسن، نادين نجيم على قناة "حكايات2" الساعة العاشرة مساء، والساعة الرابعة فجرا، وأيضا الساعة العاشرة صباحا، كما يعرض على قناة "حكايات" الساعة الرابعة عصرا، فى حين يتم عرضه على "حكايات كمان" الساعة السابعة صباحا وأيضا الساعة السابعة مساء.

يعرض مسلسل "جريمة شغف" بطولة قصى خولى، نجلاء بدر، جميلة عوض ومنى واصف على قناة "حكايات2" الساعة الحادية عشرة مساء، والساعة الخامسة فجرا، وأيضا الساعة الحادية عشرة ظهرا، كما يعرض على قناة "حكايات" الساعة الخامسة مساء، فى حين يعرض على قناة "حكايات كمان" الساعة الثامنة صباحا، والساعة الثامنة مساء.

يعرض مسلسل "خاتون" بطولة باسم ياخور، يوسف الخال وسلافة معمار على قناة "حكايات2" الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والساعة السادسة صباحا، وأيضا الساعة الثانية عشرة ظهرًا، كما يعرض على قناة "حكايات" الساعة السادسة مساء، فى حين يتم عرضه على قناة "حكايات كمان" الساعة الرابعة فجرا وأيضا الساعة التاسعة صباحا.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;