شريف بدر الدين: نراهن على حدوتة المسلسل وعلى قدرات الأبطال الجدد

قال المؤلف شريف بدر الدين، مؤلف مسلسل "هبة رجل الغراب" أنه لا يزال متمسك بنفس الشخصيات الدرامية للعمل مع إضافة حواديت جديدة تغذى تلك الشخصيات، مضيفًا أن فريق العمل الجديد متعاون ومجتهد وبذل جهدًا كبيرًا للتعاطى مع الشخصيات، موضحًا أن تغيير أغلب نجوم المسلسل يعتبر مخاطرة كبيرة ولكنه يراهن على المواهب الجديدة مؤكدًا أن المخاطرة تستحق التقدير والاحترام.

وعن انسحاب الشركة المنتجة، قال شريف إن الشركة انسحبت وتركت حقوق المسلسل لشركة أخرى وأنه راعى أن يسير على نفس نهج النسخة الكولومبية التى تم تنفيذ منها 14 نسخة أخرى ومنها النسخة الأمريكية التى يعتقد البعض أن النسخة المصرية مأخوذة منها وهو غير صحيح.

وأضاف شريف أن النسخة الكولومبية خدمته كثيرًا لأن عاداتهم وتقاليدهم قريبة جدًا من المجتمع المصرى، إلا فى بعض الأشياء البسيطة وهو ما ساهم بشكل كبير فى خروج العمل بالشكل الذى ظهر به، وأوضح شريف أن المسلسل له شعبية كبيرة وأن الأحداث لم تتأثر بعرضه فى رمضان حيث لم يضف إلا "رتوش" بسيطة ليتناسب عرضه مع شهر رمضان.

وعن نجوم المسلسل الجدد قال شريف إن هناك علاقة طيبة بينه وبين فريق العمل القديم حتى الآن وأن فريق العمل الجديد دءوب فى العمل وطوال الوقت يحاول إثبات أنهم على قدر المسئولية، وأضاف أنه تفاجأ بشكل شخصى بأداء ناهد السباعى فى أحد المشاهد الكوميدية والتى لم يكن يتوقع أن تؤديها ناهد بهذا الشكل إلا أنها فاجأته بشكل كبير وأحمد فريد أيضًا.

وعن ردود الأفعال السلبية على تغيير أبطال العمل قال شريف إنه كلما شاهد رد فعل سلبى ضمن أن هؤلاء المنتقدين سيكونون أول المشاهدين للمسلسل موضحًا أنه يشعر باطمئنان لأن رهانه على الحدوتة وعلى الأبطال الجدد.

- الأسبوع المقبل رامى رزق الله ينتهى من تصوير 30 حلقة من هبة رجل الغراب



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;