بالصور.. ديفيد دشوفنى يفتتح عرض ثانى مواسم الدراما البوليسية "Aquarius"

افتتح النجم الأمريكى ديفيد دشوفنى مساء الخميس الماضى العرض الخاص لمسلسل الدراما البوليسية "Aquarius" فى مركز بالى للإعلام فى بيفرلى هيلز، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وبدأت فعاليات العرض الخاص للمسلسل الذى استضافته مدينة هوليوود بحضور نجوم المسلسل ومنهم، كلير هولت، ميكايلا مكمانوس التى ظهرت ببطن منتفخة للغاية بسبب الحمل، جيثين أنتونى، وحرص هؤلاء النجوم على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

مسلسل "Aquarius" بطولة ديفيد دوشوفنى، رمادى دامون، جثين أنتونى، إيما دومون، ميكايلا مكمانوس، كلير هولت، براين ف عبيرنى، واخراج جون ماكنمارا، ويعرض على شبكة NBC وحاصل عبى تقييم 7.2 على IMDB.

وتدور أحداث المسلسل فى عام 1967 الشرطى فى شرطة لوس أنجلوس سام هودياك، والذى يقوم بدوره ديفيد دوشوفنى يقوم برحلة البحث عن المفقود من فترة شارلز مانسون سام، والذى يعمل بشكل خفى وبشخصية تتعايش مع من هم حوله يبدأ رحلته الخاصة بالتحقيق وسؤال من حوله عن المفقود مما يدخله فى دوامه مختلفة من الأحداث يستعرضها لنا المسلسل فى 13 حلقة.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;