بالصور.. شاهيد كابور وعليا بهات يفتتحان عرض "Udta Punjab" الخاص بمومباى

فى أجواء بوليوودية ساحرة، افتتح مساء أمس الجمعة، العرض الخاص لفيلم الدراما الهندى "Udta Punjab" فى مدينة مومباى الهندية، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وبدأت فعاليات العرض الخاص للفيلم الذى استضافته مدينة مومباى الهندية بحضور نجوم الفيلم الهندية شاهيد كابور، وعليا بهات، والممثل والمغنى البنجابى ديلجيت دوسانيه الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات، فيما غابت عن العرض النجمة الهندية كارينا كابور. وبالحديث عن هذا العمل المشترك المميز الذى ينتظره الآلاف، فيذكر أن هذه المرة الأولى التى ستتشارك فيها كارينا كابور الشاشة عينها مع شاهيد كابور بعد انفصالهما عن بعضهما البعض، كما وتفيد بعض التقارير المطلعة بأن كارينا ستلعب دور الطبيبة فى هذا العمل الذى يرتكز على موضوع تعاطى المخدرات فى البنجاب، وهو من إخراج أبهيشيك شوباي.

وفى الوقت الذى يتطلع فيه الجميع إلى رؤية كارينا كابور، التى اعتدنا على أدوارها المثيرة فى كل أفلامها، فى هذه الشخصية التى ستمنحها مجالاً كافياً لعرض مهاراتها التمثيلية، ستلعب عليا فى المقابل دورا قوياً أيضاً ألا وهو فتاة تقع ضحية الاغتصاب وتتحول فى ما بعد إلى مدمنة على المخدرات.

وكانت النجمة بريانكا شوبرا قد دعت الجمهور لمشاهدة فيلم "Udta Punjab" فى السينمات للتغلب على القرصنة عبر الإنترنت، وقالت شوبرا، خلال تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: "أتمنى الحظ الجيد لطاقم فيلم Udta Punjab".

وأضافت النجمة "بريانكا" البالغة من العمر 33 عامًا "الكثير من الحب والحظ لفريق العمل، يجب علينا أن نشاهد الفيلم بالسينما وأن لا ندع القرصنة تفوز أبدًا"، وقام النجم الهندى الشهير شاهيد كابور أحد أبطال فيلم "Udta Punjab" بالرد على النجمة "بريانكا" من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب فيها "شكرا بريانكا".

يذكر أن فيلم "Udta Punjab" من بطولة شاهيد كابور، عليا بهات، كارينا كابور، ومن تأليف سوديب شارما، ابهيشيك شاوبى، ومن اخراج ابهيشيك شاوبى، ويجمع الفيلم بين أربع شخصيات يبدو على السطح أنهم لا علاقة لهم ببعضهم البعض: نجم روك، عامل مهاجر، ضابط شرطة، طبيب. ما يجمع هؤلاء الأربعة هو تواجدهم فى إقيلم البنجاب، ويحاول كل منهم على طريقته الخاصة مواجهة خطر المخدرات.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;