روجينا تكتشف حملها من محمد رمضان فى "الأسطورة"


شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، بإكتشاف "حنان" روجينا حملها من "ناصر الدسوقى" محمد رمضان، وطلبت منها والدة ناصر "فردوس عبد الحميد أنها من المفروض أن تكون سعيده بهذا الخبر، ولكنها رفضت هذا الحمل وشبهته بالنكبة الكبيرة فى حياتها.

وطلبت "تمارا" ياسمين صبرى من "ناصر" محمد رمضان أن يعاملها بشكل أفضل مثلما كان يعاملها فى الماضى وحاولت أن تذكره بالذى كان بينهم ولكنه رفض هذا الأمر ورد عليها بانه لا يتذكر أى شئ من الماضى، وفى ضمن الأحداث إعترفت "جميلة"، دنيا عبد العزيز بأنها قتلت زوجها "زكريا" محمد غنيم، وتعهد ناصر لعمه "هادى الجيار" بأنه سيقتلها إذا لم يحكم عليها بالإعدام.

ومن ناحية أخرى ذهب "ناصر" محمد رمضان، لـ"شهد" مى عمر ويعترف لها بأنه يحبها ولن يستطيع العيش بدونها، ويطلب منها أن تسامحه ويعيدها إلى عصمته مرة أخرى.

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;