بالصور.. زاك إيفرون وآنا كيندريك يفتتحان العرض الخاص لـ"Mike & Dave"

افتتح كل من النجم زاك إيفرون والنجمه آنا كيندريك العرض الخاص لفيلمهما الجديد "Mike & Dave Need Wedding Dates" الذى أقامته شركة فوكس بسينما "آرك لايت" فى هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

العرض الخاص للفيلم الذى أقيم بسينما "آرك لايت" بدأ بحضور أبطاله على السجادة الحمراء زاك إيفرون وآنا كيندريك، وانضم إليهما مجموعة من أبطال الفيلم كالنجم آدم ليفين والنجمة أوبرى بلازا، أليس ويتور لاند، شوجار لين بيرد الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

واشترك فى بطولة الفيلم كل من النجوم آنا كندريك، زاك إيفرون، أوبرى بلازا، آدم ديفين، ستيفن روت، مارى هولاند، ويندى ويليامز، ستيفانى فرأسى، أليس ويتيرلوند، سام ريتشاردسون، وتم تصوير أحداث الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم الإفراج عن الفيلم للمرة الأولى فى صالات السينما العالمية فى 8 يوليو 2016.

الفيلم تدور أحداثه حول شقيقين يقومان بوضع إعلان على الإنترنت من أجل الحصول على فتاة لكل منهما كرفيقة زفاف معه لحضور زفاف أخته فى هاواى، ولكن مع انتشار الإعلان بشكل كبير على الإنترنت تخرج الأمور عن السيطرة بتدافع العديد من الفتيات لحضور المناسبة معهما.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;