عصام النمر يضع محمد عبد الحافظ فى قائمة النجوم المحترفين

عامًا بعد الآخر يؤكد الفنان محمد عبد الحافظ موهبته فى التمثيل، بأدائه السهل، واختياراته للشخصيات التى يقدمها، حيث يعكف الفنان على دراسة الشخصية جيدًا والإلمام بكل تفاصيلها، قبل أن يقبل عليها، يعيشها بكل مفرداتها، لتخرج للمشاهد فى صورة حية تحاكى الواقع الذى يجسده خلف الكاميرا، لذلك صدقه الجمهور فى شخصية "عصام النمر" التى جسدها فى مسلسل "الأسطورة" ولاقت نجاحًا كبيرًا.

محمد عبد الحافظ يعشق التمرد على شخوصه الفنية، لذا اختار هذا العام شخصية "عصام النمر" ذلك الشاب المشبوه الذى يتاجر فى كل ما هو غير شرعى، ويرتكب الجرائم، ويقاوم بلطجى الحارة "رفاعى الدسوقى" ويتجرأ على قتله" بعد أن دخل فى خصومة ونزاع مع "عائلة الدسوقى".. ليرتفع سقف أسهمه فى التمثيل ويؤكد ابن مخرج الشعب من خلال هذا الدور الذى أجاد تقديمه احترافه تجسيد الشخصيات المركبة، إذ حملت الشخصية حسًا مركبًا مزج بين "الخوف والانتقام الشديد".

محمد عبد الحافظ فنان موهوب يسعى للأفضل كل عام، وعلى مدار حياته الفنية قدم العديد من الشخصيات الناجحة، منها شخصية الإسرائيلى "جيورا زايد" فى "عابد كرمان"، و"جارحى" فى "البر الغربى" و"أحمد سالم" فى مسلسل "أسمهان" و"سالم بشندى" فى "الباطنية" و"شريف" فى "أكتوبر الآخر، و"عبد الله أبو الحجاج" فى "العراف".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;