الفنان محمد ثروت: أنا "شاروخان" فى "جحيم فى الهند"

يعرض حاليا فى جميع السينمات فيلم"جحيم فى الهند"، بطولة الفنان محمد إمام، والفنان محمد ثروت، وعدد اخر من النجوم.

وقال محمد ثروت، احد أبطال الفيلم فى تصريح لـ"انفراد" أنه يجسد شخصية "شاروخان" ضمن أحداث الفيلم، وهو سائق "توك توك" مصري هاجر إلى الهند منذ فترة كبيرة وعمل بها، ثم يقابل هناك أبطال الفليم خلال رحلتهم فى الهند.

وقال ثروت إن الفيلم يحكى عن مغامرة كوميدية يقع فيها جميع الأبطال ويمرون بالعديد من المواقف وذلك لهدف واحد يسعون إليه وهو إنقاذ السفير.

وتابع محمد ثروت أن روح الفريق كانت مسيطرة على جميع أبطال العمل، وأن رحلة الهند رغم كونها شاقة إلا إنها كانت ممتعة للغاية وشاهد من خلالها عالم بوليوود المبهر.

الفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي، وتم تصوير 90 % من مشاهد الفيلم فى مدينة مومباى الهندية.

من ناحية أخرى "محمد ثروت" يشارك هذا العام في دراما رمضان من خلال مسلسلي "مأمون وشركاه" مع عادل إمام و"نيللي وشريهان" مع دنيا وإيمي سمير غانم، موضحا أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على شخصيته فى المسلسل ونجاح العمل، كما شكر المخرج أحمد الجندى لمشاركته فى العمل وإختياره لتقديم شخصية "ضاحى" والذى يتنكر فى أكثر من شخصية ضمن الأحداث.

وأضاف "ثروت" أن النجمتين نيللى وشيريهان دويتو رائع جدا وتيمة العمل كوميديا مختلفه عن الأعمال التى قدمت من قبل.
وشارك ثروت فى مسلسل "مأمون وشركاه"، مع الزعيم عادل إمام ولبلبله، بشخصية المحامى "راضى"، ويبدأ باللعب مع أولاد "مأمون" لصالح السفير الذى يسعى لشراء القصر ضمن أحداث العمل، والذى يعرض فى رمضان على شاشة mbc مصر.

وقال ثروت أن من اصعب المشاهد بالنسبة له كانت مع "لبلبة" لأنها تحمل كما كبيرا من المشاعر، وأيضا المشاهد التى تجمعنى بوالدى "عبدالتواب"، الذى يجسده الفنان حسن العدل، خاصة فى الحلقة الـ16 أثناء النقلة من حالة الفقر للغنى بعد صفقة بيع القصر.

وأكد ثروت أن مشاركته فى "مأمون وشركاه" يعتبر شهادة ميلاد جديدة له، لأنه يعيد تقديم الشرير الظريف فى نفس الوقت وهى النوعية التى إختفت منذ أعوام، مثل توفيق الدقن، مشيراً إلى أنه وضع ملامح الشخصية واختار شكلها وطريقتها بالاتفاق مع المخرج، خاصة أنها تمر بمرحلتين.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;