جمهور محمد رمضان بعد شرائه لسيارتين بـ" ثمن إفساد عقول الشباب"

استطاع الفنان محمد رمضان أن يثير الجدل حوله طوال الوقت، ويجعل الكل يتحدث عنه سواء بالسلب أو الإيجاب، فلا يمر يومان أو ثلاثة، إلا ويكون اسمه حديث جميع الأوساط سواء فنية أو غيرها، ودائما ما يستخدم صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" للإدلاء بآرائه أو الإعلان عن أخباره الجديدة أو الرد على من يتحدث عنه.

1

ويواجه رمضان، موجة من الإنتقادات العنيفة عبر "فيس بوك"، عقب إعلانه صباح اليوم، شراء سيارتين من طراز "لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس جوست"، والتي يتجاوز سعرهما حاجز 7 ملايين جنيه.

2

وجاءت أبرز التعليقات "سلبية"، حيث علق أحد متابعيه: "ثمن إفساد عقول أجيال من الشباب المصري"، وأضاف آخر: "ربنا يكفيه شرهم، وده مقابل التمثيليات البيئة، بجد لازم أغير مفهومي، بلا تعليم كويس بلا رقي بلا قرف، مش واخدين غير القرف، خلينا نبقي بيئة، لأن دول اللي بيوصلوا".

3

فيما يرى البعض من محبي رمضان أن ما قام به أمر طبيعي ويتلاءم مع نجوميته الكبيرة، وأن نجوم العالم يقومون بنفس التصرفات ويتباهون بمتعلقاتهم الثمينة سواء كانت سيارات أو ساعات أو مجهورات أو حتى قصور وفيلات، حيث تفاعل بعض محبيه مع الصور التي نشرها للسيارتين وهنأوه على شرائهما.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بعد توقف طويل بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "الأسطورة" مع المخرج محمد سامي الذي يتولى اخراج الفيلم أيضاَ، ويشارك في البطولة اياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وإنتاج أحمد السبكي.







الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;