"كما تدين تدان".. شاهد رامز جلال ضحية مقالب الفنانين (فيديو)

اشتهر الفنان رامز جلال، بسلسلة من برامج المقالب، والتى كان ضحيته فيها عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والعالم، واتسمت برامجه بالرعب والخطورة من خلال برنامج "رامز تعلب الصحراء" و"رامز قلب الأسد" وبرنامج "رامز قرش البحر" وبرنامج " رامز يلعب بالنار" وبرنامج "رامز توت عنخ آمون"، وهو ما تسبب فى فوبيا لدى النجوم خوفًا من الوقوع ضحية فى برامجه، إلا أن رامز هو الآخر كان ضمن ضحايا بعض برامج الكاميرا الخفية والمقالب فى وقت سابق.

وظهر رامز من قبل فى برنامج "حسين في الاستوديو" الذي قدمه الفنان حسين الإمام عام 2003، وكان رامز ضحية الحلقة، واعتمدت فكرة البرنامج على استضافة النجوم في برنامج يكون حسين الإمام ضيفًا آخر فيه ويتم عمل المقلب.

ووقع رامز أيضًا ضحية برنامج "فبريكانو" الذي قدمته الفنانة انتصار، وفكرة البرنامج فبركة بعض الصور والاتفاق مع فنان وأحد أفراد البرنامج لعمل مقلب في ضيف الحلقة، وعرض الصور عليه وإقناعه بأنها صور سليمة، وكان ضيف الحلقة الفنان رامز جلال مع الفنان إدوارد.


كما وقع الفنان حماد هلال ضحية لصديقة رامز جلال في برنامج رامز قلب الأسد، الذى أذيع على قناة "الحياة"، وأثناء الحلقة أراد الأول أن يرد المقلب لمستضيفه، فتظاهر بأنه يشعر بضيق في التنفس، وتظاهر بأنه فاقد للوعي، وأمر جلال بوقف التصوير، لمساعدة هلال، ولكنه تفاجئ في النهاية بأنه تظاهر وقع ضحية لخدعة ضيفة.









الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;