لعنه المشاهد الجنسية تطارد النجوم (فيديو وصور)

لعنات المشاهد الجنسية والمخلة بالآداب للنجوم حتى بعد مرور سنوات على الأفلام التى قامو بتمثيل المشاهد بها إلا أن الجمهور يضعها فى قائمة المشاهد الخارجة عن سياق والتى يقوم المؤلف بزجها داخل الفيلم لكى يحقق مكاسب كبيرة وإيرادات للمنتج ولكن هذا يضعه تحت تصنيف الأفلام السيئة فى السينما المصرية.

ومن تاريخ السينما المصرية أن بعض الفنانين المعتزلين طلبوا حذف مشاهدهم الجنسية من أفلام حققت شهرة وهو ما رفضه المنتجون وأصحاب حق العرض ، حتى لايخسروا أموال طائلة.

وشهدت الفترة الأخير ظهور مقاطع مخلة للآداب فى بعض الأفلام فى غيبة من الرقابة على المصنفات.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

هيفاء

يبدو أن فلمى هيفاء وهبى "دكان شحاتة وحلاوة روح" أثارو جدلا واسعا فى الفترة الاخيرة بسبب وجود مشاهد مخلة للآداب فيما تقرر وقف عرض فيلم "حلاوة روح" الذي تقوم ببطولته وما تبعه ذلك من انتقادات ، وظهرت فى فيلم دكان شحاتة وهى على السرير بملابس مخلة وتقوم بأغراء النجم عمرو سعد، وفى ليلة زفافها بالفيلم على شقيق النجم عمرو سعد قام بالدخول عليها "دخلة بلدى".




غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كما ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق فى فلميها الماضيين "كلمنى شكرا وحين ميسرة" بلقطات مسيرة وخارجة عن النص المؤلوف ثورة عارمة من الانتقادات من جمهورها، وكلمني شكراً من إنتاج عام 2010 للمخرج خالد يوسف، وقام ببطولته عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز وتأليف عمرو سعد، وفيلم حين ميسرة من إخراج خالد يوسف وبطولة عمرو سعد وإنتاج عام 2007.


نيكول سابا
نيكول سابا

وظهرت الفنانة نيكول سابا مع الفنان الكبير عادل أمام فى فيلمه "التجربة الدنماركية" بالبيكينى أمام الزعيم مما لاقت انتقادات واسعة من جمهورها، والفيلم تم إنتاجه عام 2003، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج علي إدريس.



منى زكى

منى زكي

للمرة الأولى في تاريخها الفني، تصدم النجمة منى زكي جمهورها، فى فيلم "احكي يا شهرزاد"، على بعض التلميحات الجنسية، واللقطات الساخنة التي جمعت بينها وبين الفنان الشاب حسن الرداد، تم إنتاجه عام 2009، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج يسري نصر الله.



حورية فرغلى 1

حورية فرغلى 2

حورية فرغلى
حورية فرغلي

وقامت لفنانة حورية فرغلي، بالتعرى أمام شاشة الكمبيوتر، لأحد الشباب مقابل كروت شحن، وواجهت، في أول ظهور لها، هجوما كبيرا من قبل بعض النقاد، والجمهور أيضًا، تم إنتاجه عام 2010، وهو من تأليف عمرو سعد، وسيناريو وحوار سيد فؤاد، ومن إخراج خالد يوسف.

داليا البحيرى

داليا البحيري
ظهرت الفنانة داليا البحيرى فى قيلم "محامى خلع" وهى ترتدى مايوه بكينى، والفيلم والذي قامت ببطولته مع الفنان الكوميدي هاني رمزي، تم إنتاجه عام 2002، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد ياسين.

منة شلبى

منة شلبي
أثارت الفنانة منة شلبي، جدلًا واسعًا، في أول ظهور لها، من خلال فيلم "الساحر"، بطولة النجم الكبير محمود عبد العزيز، بعد مشهدها الشهير أمام الفنانة سلوى خطاب، وهى تبرز أنوثتها بشكل مباشر.، والمشهد الأخر وهى فى أحضان شاب داخل غية حمام على سطح العمارة التى تقطن فيها، تم إنتاجه عام 2001، وكان من تأليف سامي السيوي، وإخراج رضوان الكاشف.



مروى احاسيس

مروى
تعرضت الفنانة اللبنانية مروى انتقادات واسعة من جمهورها بعد ظهورها فى فيلم "أحاسيس" شبة عارية، تم إنتاجه عام 2010، ومن تأليف أشرف حسن، وإخراج هاني جرجس فوزي



الجمل
رحاب الجمل

ظهرت الفنانة رحاب الجمل خلال فيلم "بنت من دار السلام"، أثناء ضربها لذلك الشخص خلال ممارستهم للعلاقة الحميمة، بشكل استفز الرقابة على الأفلام لتأمر بحذفه.



وهناك العديد من المشاهد المخلة للآداب للعديد من الفنانات والفنانين فى الأفلام المصرية، ولكن انفراد يكتفى بعرض البعض منها.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;