يسري نصر الله: السبكي منتج فاهم سينما ولا يتدخل في التصوير

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "سي بي سي" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج غدا الجمعة في السابعة مساءا، وتتحدث مكرم خلال الحلقة لأول مرة عن رد فعلها عقب اختيارها مؤخرا "أشيك وزيرة فى الوطن العربي" وتكشف كواليس اختيارها أول وزيرة للهجرة، كما تروي أيضا أسرار خاصة عن أسرتها وكيفية ارتباطها بزوجها وكيف نجحت فى أداء مهام عملها فى الخارجية المصرية ورعاية أبنائها في مختلف الدول التي عملت بها في الفترة التى سبقت اختيارها وزيرة للهجرة.

كما تكشف مكرم كواليس أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي والضجة التى قوبلت بها بسبب ارتدائها "بلوزة بنص كوم" خلال أداء اليمين وتشير الى أنها اشترت تلك البلوزة من الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة عملها الدبلوماسي.
وفي فقرة أخرى من البرنامج تستضيف منى الشاذلي المخرج الكبير يسري نصر الله الملقب بمخرج أفلام المهرجانات الذي يتحدث عن فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي شارك مؤخرا في مهرجان "لوكارنو" السينمائي والذي يعد واحدا من أهم 5 مهرجانات سينمائية فى العالم.

ويكشف نصر الله لأول مرة سر موافقته على العمل مع المنتج أحمد السبكي والهجوم الذي تعرض له من البعض، ويشير الى أن السبكي منتج فاهم سينما ولم يتدخل فى تصوير الفيلم.

ويؤكد خلال الحوار أنه أنه لم تحدث خلافات بينهما مطلقا ولم يتدخل أحدهما فى عمل الآخر ويوضح أن السبكي طلب منه تصوير أغنية محمود الليثي بعيدا عن أحداث الفيلم لاستخدامها في "برومو الفيلم"، لكن الأغنية أعجبته وقرر ضمها للفيلم بعد الانتهاء من تصويرها.

وأيضا في نفس الحلقة يحل البطل الأولمبي محمد ايهاب الحاصل على برونزية أولمبياد ريودي جاجنيرو في رفع الأثقال وزن 77 كيلو جرام ضيفا على البرنامج ليكشف عن اللحظات العصيبة التي عاشها قبل اعلان فوزه بالميدالية بالإضافة الى فقرة أخرى مع الفريق الطبي التابع لمعهد نصر والذي نجح في انقاذ طفل من الموت بعد اختراق سيخ حديدي جسده بمساعدة اثنين من فني الحديد واللحام.

يسري نصر الله (1)

يسري نصر الله (2)

يسري نصر الله (3)

يسري نصر الله (4)

يسري نصر الله (5)



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;