ياسمين رئيس: لا أعلم شئ عن فيلم "أهل العيب" وسأسافر أوروبا للإطمئنان على صحتى

بعد ما نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "أنستجرام"، وعلق البعض بأنها من كواليس فيلم "أهل العيب"، لوجود آ سر ياسين بجوارها فى الصورة.

2

ونفت ياسمين رئيس لـ"انفراد"، بأن هذه الصورة ليست من كواليس فيلم "أهل العيب"، بل أنها صورة قديمة جمعتها بأسر ياسين بجلسة تصوير بعد عرض فيلمهما "من ضهر راجل" كانت لصالح إحدى المجلات.

3

وعلقت ياسمين رئيس على الأخبار التى تم تداولها بأنها رشحت للفيلم بعد إعتذار منة شلبى، لافتة إلى أنها لا تعلم أى شئ عن هذه المعلومة، ولم يخبرها مخرج العمل هادى الباجورى أو المنتج أحمد السبكى عن هذا الترشح، ومن الواضح أن هناك بعض الصحفيين فهموا الامر بصورة خاطئة رغم أننى علقت على الصورة بكلمة "through back"، مما يعنى أن الصورة ليس لها علاقة بأى عمل جديد.

وأكدت ياسمين رئيس أنها ستغادر القاهرة خلال يومين إلى أحد الدول الأوروبية مع إبنها، لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد ما أصيبت بفيرس تسبب لها ببكتريا، مشيره إلى أنها بخير، ولكنها تجرى بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحتها، مضيفة إلى أنها ستقيم خارج مصر لفترة طويلة.

يذكر ان الفنانة ياسمين رئيس نشرت لها صورة وهى فى الجيم ونالت العديد من الإعجاب من محبيها، خاصة على الوشم الذى رسمته أسفل ظهرها.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;