مشرف شعبة الموسيقى بمسرح البالون: المسرح يعانى من خلل وسوء إدارة

صرح الدكتور أسامة زغلول، مشرف شعبة الموسيقى بمسرح البالون، بأنه مستاء من أداء رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية.

وأضاف زغلول، فى تصريحات لموقع "انفراد"، أن المسرح يعانى من خلل وسوء إدارة، وأنه طالب هشام عطوة بزيادة أجر الأطفال العازفين الذين يقوم بالإشراف عليهم وتدريبهم، مشيرا إلى أن أجر الأطفال 200 جنيه فى الشهر، وهو ثمن الانتقالات لهم فقط، وتم رفض الطلب بحجة أنه لا توجد ميزانية وننتظر السنة القادمة حتى تكون هناك ميزانية تسمح لزيادة الأجور.

وأشار زغلول إلى أنه طالب أيضا بشراء آلات حديثة من سنة 2012، ولم تأت الآلات حتى الآن، وطالبت بكراسى جديدة ولم يتم شراؤها، لذلك جمعنا الكراسى القديمة قبل تكهينها لحل الأزمة.

وقال زغلول، إنه على الرغم من كل صور الإهمال داخل المسرح إلا إننا استطعنا النهوض بشعبة الأطفال تحت الـ18، وأقمنا حفلات فى الأوبرا، وشاركنا فى مسرحية "الشاطر حسن"، ونجح فيها الأطفال بشكل كبير، لافتا إلى أن من أغرب الأمور التى تحدث داخل المسرح أن الموسيقيين الذين يعملون داخل المسرح يحضرون آلاتهم معهم للعزف عليها رغم أن من المفترض أن يوفرها المسرح لهم.

وناشد زغلول رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية إصلاح تكييف القاعة التى تتم فيها البروفات الذى تلف منذ فترة طويلة ولكن لم يتم إصلاحه، مشيرا إلى أن أكثر من 40 شخصا يجلسون داخل قاعة البروفات، ونكاد نختنق من شدة حرارة الجو.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;