منتجو أعمال محمد رمضان يرفعوا شعار الجيش اولا

بعد تقديم الفنان محمد رمضان أوراق التحاقه بالجيش المصري بعد استيفاء شروط التقديم لتأدية الخدمة العسكرية، وتقديم الأوراق بشكل رسمى، باتت هناك الكثير من علامات الاستفهام التي تحيط بالأمر خاصة أن رمضان متعاقد على أكثر من عمل فني ومن المفترض أن يقدمها خلال الفترة المقبلة، وبذلك أصبح مجهولا مصير هذه الأعمال وهو ما يمكن أن يتسبب فى ورطة لمنتجي هذه الأعمال.

1

ومن الأعمال الفنية التي تعاقد عليها رمضان فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة والمنتج وليد صبرى، والذى يشارك فى بطولته مع محمد سعد وهند صبرى، وروبى، وكان من المفترض أن يتم تصويره مطلع ديسمبر المقبل بعد عدة تأجيلات بسبب انشغال أبطال العمل بأعمال أخرى.

4

وعن مصير الفيلم، أكد المنتج وليد صبرى لـ"انفراد"، أنه إذا تم قبول تجنيد محمد رمضان وتأدية الخدمة العسكرية فواجب علي أن انتظره حتى ينهي فترة تجنيده لأنه أمر مفروغ منه وواجب وطنى لا يمكن الاعتراض عليه من أجل أى عمل فنى يقدمه، وإذا لم يتم قبوله فى الخدمة العسكرية فستسير الأمور بشكل طبيعى سواء معى أو مع غيرى.

2

فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، ويشهد التعاون الأول بين المخرج شريف عرفة ومحمد رمضان، كما يسجل عودة محمد سعد للعمل مع عرفة مجددا بعد أن اكتشفه الأخير فى فيلم الناظر"قبل 16 عاما، وتقديمه من خلال شخصية اللمبى، التى استخدمها سعد فى أكثر من فيلم وحققت نجاحا كبيرا.

5

بينما أكد المنتج عماد زيادة لـ"انفراد"، والذي يتعاقد مع رمضان على أكثر من عمل أنه لا توجد مشكله إذا قبل الفنان محمد رمضان فى التجنيد، موضحا أن خدمة الوطن والخدمة العسكرية هى رقم واحد، وبالنسبة لمسرحية "أهلا رمضان" فلا أعتقد ان هناك مشكلة حيالها اذا جاء تجنيد رمضان في القاهرة، حيث يستطيع أن يحضر على المسرح ليلا ويعرضها، أما إذا جاء تجنيده خارج القاهرة، سيضطر أن ينتظر رمضان حتى ينتهى من الخدمة العسكرية فهو أمر مفروغ منه.

وأضاف زيادة أن الخدمة العسكرية واجب على كل مواطن مصرى، ويعتبر محمد رمضان هو نموذج الشاب المصرى المجتهد والمكافح، وهناك بعض الأشخاص تقوم بعملها وهم مجندين بالجيش، موضحا أنه هو الذى شجع محمد رمضان على اتخاذ هذه الخطوة وتقديم أوراقه إلى الجيش بشكل، لأن عمره حاليا 28 عاما ولا يجب أن يتأخر عن ذلك، ولا نعرف حتى وقتنا الحالى هل سيتم قبول رمضان فى الجيش أم لا.

وتابع زيادة بالنسبة للأعمال الذى وقع عليها رمضان ليقدمها سواء فى السينما أو المسرح سيتم الانتظار حتى ينتهي رمضان من تجنيده، مشيرا إلى أن على جميع المنتجين المرتبطين بأعمال فنية مع رمضان أن يتقبلوا الوضع لأن الجيش رقم واحد ولا يمكن أن ننكر هذا الأمر.

يشار إلى أن محمد رمضان وقع على 11 عمل فنى الفترة الماضية بعد نجاح مسلسله الأخير "الأسطورة"، سواء فى الدراما أو السينما، وعلى رأسهم فيلم "جواب إعتقال" للمنتج أحمد السبكى والذى يواصل تصويره حاليا لعرضه فى بداية العام الجديد.

ومن ضمن الاعمال التى وقع عليها محمد رمضان فيلم "أخر ديك فى مصر"، مع المنتج كامل أبو على ورجل الأعمال أبو هشيمة، والذى من المقرر بدء تصويره فى أول نوفمبر المقبل بأسوان وتشاركه النجمة لبلبلة ومى عمر، ومحمد على رزق.

كما وقع مع المنتج فادى إسماعيل على عمل درامى فى موسم 2017 المقبل، ويعمل رمضان حالياً على الاختيار ما بين موضوعين أمامه، ومن ثم الاستقرار على السيناريست والمخرج لبدء علميات التحضير للعمل وبدء التصوير مطلع العام المقبل، وأيضا مسلسل درامى سيقدمه فى 2020.

وفيلم "الملف 79" من إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على، و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويكتب سيناريو الفيلم السيناريست محمد سليمان عبد المالك ولم يتم تحديد موعد انطلاق التصوير.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;