نيللى كريم تدخل بلاتوه "دكر بط" الثلاثاء المقبل

تعود النجمة نيللى كريم إلى الكوميديا مرة أخرى من خلال فيلمها الجديد الذى تعاقدت عليه مؤخرا "دكر بط"، وهو الإسم المؤقت إلى أن يستقروا صناع العمل على الخطوط النهائية للفيلم.

وتبدأ نيللى تصوير مشاهدها الأولى مع "تايسون"، محمد ممدوح الثلاثاء المقبل فى أحد الإستوديوهات وهو الديكور المخصص للعمل الذى يقوم المخرج محمد على معاينته فى الوقت الحالى للبدء فى التصوير.

وتعاقد مؤخرا الفنان أحمد حاتم على مشاركته فى بطولة العمل بجانب نيللى ومحمد ممدوح، من خلال دور كوميدى يجسده لأول مرة فى عمل سينمائى، كما يشارك نيللى البطولة كلا من لطفي لبيب وليلى عز العرب، وسيناريو وحوار إيناس لطفي ويشرف على ورشة السيناريو وائل حمدي، ومن إنتاج دينا حرب وإحدى شركات الإنتاج الجديدة ومن إخراج محمد علي.

يشار إلى أن نيللي كريم تشارك أيضا في بطولة فيلم "يوم للستات" المقرر أن يفتتح الشهر المقبل فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (15 إلى 24 نوفمبر)، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" يضم فريق عمل يضم عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;