بالصور.. حسن الرداد في أخر ظهور له قبل زفافه يؤكد رفضه الارتباط بإنسانة ارتبطت قبله

حل النجم حسن الرداد ضيفا على الاعلامية رزان مغربي في حلقة جديدة من برنامج "ضربة حظ " والتي عرضت أمس الثلاثاء على قناة "الحياة" ليكشف الكثير من اسراره الشخصية والفنية، وذلك قبل ساعات قليلة من موعد حفل زفافه على الفنانة ايمي سمير غانم الذي سيقام بعد غد الجمعة بالجونة .

14872664_712799755541782_1132953229_n

14877633_712799748875116_250504022_n

وكشف حسن عن مواصفات الزوجة المثالية من وجهة نظره هي ان تكون محبة لزوجها كثيرا، وأن يكون زوجها مهما جدا في حياتها، لأن هناك بنات أصبح لديهن أشياء أخرى مهمة مع أزواجهن، وأضاف أنه يحب المرأة الضحوكة المرحة التي تحب الحياة، وإنه يرى الحياة عموما صعبة، وبها مشاكل كثيرة، ومن الأفضل أن يوجهها المرء بالابتسامة دائما، وأكد أنه لا يتقبل فكرة الارتباط بإنسانة ارتبطت بشخص قبله، واعترف بأنه انسان عشوائي ولا يرتب ملابسه.

14907892_712799775541780_1319812804_o

14924116_712799782208446_825578135_o

وأجاب عن سؤال رزان حول مدى حظه قائلا انه "7 من 10" مضيفا "لأنني حققت جزء من حلمى، وهو ان اصبح ممثلا"، وأضاف حسن أن الحظ لعب معه مرتين الأولى كانت مع المخرج خالد يوسف، حينما شارك في مشهد واحد بفيلم خيانة مشروعة، فكانت بدايته مع التمثيل، والثانية مع النجم الراحل نور الشريف.

وأجاب الرداد على سؤال ماذا تفعل لو توليت منصب وزير للسعادة في مصر، قائلا: "هبشبش على الناس وأرفع مرتباتهم وأخلى الكل مبسوط".

وغنى حسن الرداد أغنية حسام حسني كل البنات بتحبك كل البنات حلوين وبعدها اعتذر لحسام عن ادائه وصوته وغني ايضا لخالد عجاج "شكى حكى بكى"، وعندما طلبت رزان مغربي، منه أن يخبرها بالأغنية التي يحبها أكثر من غيرها للمطرب محمد حماقي، أجابها بأنه يحب لحماقي الكثير من الأغنيات، لكنه حب أغنية "أجمل يوم" على وجه الخصوص، وغنى جزءا منها.

وقال الرداد إن هذه الأغنية جميلة، والموسيقى الخاصة بها حلوة، و عندما تسمع في أي مكان تجعل كل الناس "تهيّص". وانتهز الرداد الفرصة ووجه لحماقي التحية على النجاحات التي يحققها، ووصفه بالإنسان الخلوق والطيب جدا.

حسن الرداد لم يفوت الفرصة و تغزل في رزان مغربي قائلا: "انتي أحلى حاجة يا قمر، كما ابدي اعجابه بديكور البرنامج ووصفه بأنه "جامد جدا"، وأبدى الرداد إعجابه بديكور البرنامج قائلا: الديكور جامد جدا، وأضاف أنه حقق نجاحا كبيرا مع إيمى سمير غانم، أكثر من نجاح أحمد حلمى ودنيا سمير غانم.

الرداد اعتبر أن التحرش بالفتيات ظاهرة سخيفة، ولابد يكون هناك URHF رادع لهذه الأمور، وأضاف أن هناك فتيات تعاكس الولاد، لكن معاكسة البنت مش هتوصل لمرحلة انها تضايقه، لكن الولد ممكن يضايق البنت".

و قال الفنان حسن الرداد، إنه حضر فيلمه الأخير "البس عشان خارجين" في العديد من السينمات بمناطق مختلفة لقياس رد فعل الجمهور على الفيلم، قائلا: "جمهور وسط البلد يختلف عن جمهور باقي المناطق"، وعلق على الجدل حول اسم الفيلم"البس عشان خارجين"، مؤكدا أن كل الأمهات تستخدم مصطلح البس عشان خارجين في المنازل المصرية.

وأوضح أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم فتم حذف كلمة "البس"، إلا أن الجمهور رفض اعتراض الرقابة، وختم حسن الرداد الحلقة بأغنية فيلمه "زنقة الستات" "يا صاحبي خلاص ابعد عني".






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;