المنتج هاني أسامة يشارك بـ"الشيخ جاكسون" و"رجل المستحيل" في مهرجان دبي السينمائي

بـ2 من أحدث مشاريعها السينمائية، تتواجد شركة The Producers في الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي من 7 إلى 14 ديسمبر من خلال مؤتمر Arab Cinema LAB، ومن خلاله سيقوم مدير عام الشركة المنتج هاني أسامة بعرض مشروع فيلم الشيخ جاكسون الذي بدأ المخرج عمرو سلامة في خطوات إنتاجه، ومشروع فيلم رجل المستحيل الذي يعتمد على سلسلة روايات تحمل نفس الاسم، والتي حققت أكثر من 40 مليون نسخة في مبيعات الكتب عالمياً، وهذا بعد أن قامت The Producers بالاستحواذ على حقوق الاقتباس السينمائي والتليفزيوني للسلسلة.

2016_10_15_14_52_29_553

5037382831478451893

مؤتمر Arab Cinema LAB هو أحدث أنشطة مركز السينما العربية الذي تنظمه شركة MAD Solutions، ويُعد المؤتمر هو الأول من نوعه لمناقشة الهيكل التمويلي للأفلام لتسريع إنتاج مشاريع سينمائية جديدة وأفكار لإدارة الأعمال السينمائية من شأنها أن تدفع صناعة السينما العربية إلى الأمام خلال العام المقبل، ويقام المؤتمر ضمن سوق دبي السينمائي يوم الاثنين 12 ديسمبر (من 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً) في مسرح أرينا بمدينة جميرا التي تستضيف فعاليات المهرجان، حيث يضم مجموعة مختارة من صناع الأفلام، المنتجين المبدعين، الممولين، الموزعين وممثلي مؤسسات البث، حيث يسعى المؤتمر لفتح مسارات إنتاج جديدة لرواة القصص العربية المتميزة من خلال عرض أعمالهم ووضع الأسس لثقافة استثمار أكثر قوة.

diab(10)

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة، وشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهاردة، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا The Producers وفيلم كلينك.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;