لطفى لبيب: "ليلة من ألف ليلة" يعرض فى المحافظات والدول العربية الفترة المقبلة

حظى عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" على مسرح "بيرم التونسى" بحضور جماهيرى كبير وإقبال لافت من جمهور الإسكندرية، فى أولى جولات العرض خارج القاهرة، بعد عرضه لعدة مواسم على المسرح القومى بنجاح جماهيرى هو الأكبر فى تاريخ المسرح المصرى، وبدء العرض الأربعاء الماضى.

وقال الفنان لطفى لبيب لـ"انفراد"، إن العرض حقق نجاحا كبيرا لعدة مواسم على المسرح القومى فى القاهرة وحقق الإيرادات الأعلى فى تاريخ المسرح المصرى، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم تقديم العرض فى عدد من المحافظات والدول العربية خلال الفترة المقبلة.

"ليلة من ألف ليلة" من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسى، بطولة يحيى الفخرانى، لطفى لبيب، هبة مجدى، سلمى غريب، وليد فواز، والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومى، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، إخراج محسن حلمى.

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان لطفى لبيب انتهاء المخرج خالد جلال من كتابة الحلقات الأولى من مسلسل تامر حسنى وياسمين عبد العزيز المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل، خصوصا أن العمل يتولى كتابته المخرج خالد جلال، ويقوم بإخراجه محمد سامى إنتاج سينرجى لتامر مرسى.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;