محمد رياض ينفى انتاج جزء ثانى من "لن أعيش فى جلباب أبى"

نفى الفنان محمد رياض، إنتاج جزء جديد من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، للراحل نور الشريف والفنانة الكبيرة عبلة كامل، مشددا على أن الفن المصري تراجع بشكل كبير الفترة الماضية لصالح أعمال أخرى.

1

وقال رياض في حواره مع هند رضا، الخميس، عبر برنامج "محطة النجوم"، على نجوم إف إم: "لن نقدم جزءا جديدا من لن أعيش في جلباب أبي، وهذا الأمر طرح بالفعل ولكنه كان مجرد كلام وحلم من أحلامي أن أقدم جزءا ثاني من المسلسل، ولكن فى وجود الأستاذ الراحل نور الشريف وقتها وتحدثت مع الأستاذة رباب حسين المخرجة ومصطفى محرم، ولكن أستاذنا الراحل نور الشريف لم يكن متحمسا للأمر".

2

وأضاف رياض أن سر نجاح هذا العمل أنه كان صادقا ويقدم قيمة حقيقية، فيه أعمال تنجح جدا لكن لا تعيش، ومر علينا 17 عاما منذ عرضه وما زال هذا العمل يحتل الشاشات العربية، لصدقه والقيمة الفنية فى أحداث المسلسل، لتكوين أسرة مصرية حقيقية بكل أحلامها وطموحاتها.

3

ويحكي المسلسل عن رجل عصامي بدأ حياته من الصفر إلى أن أصبح رجل صناعة، لكن رجل شريف يحمل القيم والمبادئ التى لا نراها فى وقتنا هذا، ومن المسلسلات القليلة التى ناقشت هذه الطبقة.

وتابع رياض أن المسلسل عبر عن البيت المصري والجمهور في الوطن العربي أحبوا المسلسل، وسيفاجأ الجميع إذا قلت إنني لم أشاهد هذا المسلسل كاملا حتى الآن.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;