فريدة سيف النصر: "الأب الروحي" جعلني أكره محمود حميدة

صرحت الفنانة فريدة سيف النصر لــ"انفراد" أنها بدأت تصوير مشاهدها في "الأب الروحي"، ثم توقف التصوير حالياً نظراً لرحيل الفنان أحمد راتب، والذي كان من المفترض أن يبدأ تصوير باقي مشاهده غداً السبت، كما أضافت أنها تجسد دور شقيقة محمود حميدة وتكرهه في أحداث "الأب الروحي".

وأضافت سيف النصر أن التصوير توقف تماما لحين إعادة النظر في مشاهد الراحل راتب والتى تم تصوير جزء منها، غياب راتب أربكنا جميعاً، وعلى حد قولها "اتبهدلنا من بعده"، والآن ننتظر إعادة تعديل الورق ومعالجة مشاهد الراحل فيما يتماشى مع سير العمل دون أن يخل بقصة المسلسل.

وأكدت سيف النصر أنها دمرت نفسياً برحيل نور الشريف، ثم رحيل أخي محمود عبد العزيز، مشيرة إلى أن هذا العام حزين علينا جميعاً داخل الوسط الفني برحيل عمالقة الدراما المصرية وآخرهم الفنان محمود عبد العزيز ومؤخراً الفنان أحمد راتب وقطة السينما المصرية، كما أن الشارع المصري حزين لما يحدث من تفجيرات في الكنائس والمساجد والكمائن أصبح شيء غير محتمل.

"الأب الروحى"، بطولة محمود حميدة ، وسوسن بدر ، أحمد عبد العزيز ، فريدة سيف النصر ، أحمد فلوكس ، مى سليم ومحمود الجندى ، إيهاب فهمى ، أحمد راتب ، سناء شافع ، ميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة.







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;