منة شلبى وخالد الصاوى ينتهيان من تصوير "الأصليين"

انتهى المخرج مروان حامد من تصوير جميع مشاهد فيلم "الأصليين" وهو من تأليف أحمد مراد وبطولة منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني وكندة علوش ومحمد ممدوح.

2

3

ويقوم حاليا المخرج مروان حامد بتجهيز أعمال الجرافيكس الخاصة بـ"الأصليين"، وهو ثاني عمل روائي طويل لشركة "ريد ستار" بعد فيلم "نوارة" الذي حصد العديد من الجوائز في مهرجانات عربية ودولية، كما تواصل الشركة حاليا تصوير فيلمها الطويل الثالث "فوتوكوبي".

4

"فوتوكوبي" بطولة محمود حميدة ويشاركه البطولة فيه عدد من الفنانين أبرزهم شيرين رضا، وفرح يوسف، بيومي فؤاد، ويوسف عثمان وأحمد داش، من تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري، وتصوير محمد عبد الرؤوف، وديكور علي حسام علي، وملابس ناهد نصر الله.

أما فيلم "نوارة" من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة منة شلبي، محمود حميدة، أحمد راتب، أمير صلاح الدين، شيرين رضا، رحمة حسن، ورجاء حسين، وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

يذكر أن فيلم "الأصليين" تم تغيير اسمه بعدما كان تحت اسم "ما لا تعرفه عن بهية"، وهو ثانى عمل روائى طويل لشركة "ريد ستار" بعد فيلم "نوارة" الذى حصد العديد من الجوائز فى مهرجانات عربية ودولية، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وهو ثانى تعاون بينهما بعد يلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز.







الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;