كلاكيت ثالث مرة: اعتذار مذيعات برنامج "نفسنه"

للمرة الثالثة على التوالى اعتذار إحدى مذيعات برنامج "نفسنه" الذي تقدمه الفنانات: هيدي كرم، وانتصار، وحبيبه على شاشة فضائية "القاهرة والناس"، حيث إعتذرت مؤخرا الفنانة بدرية طلبة ونشرت عبر صفحتها الرسمية "انستجرام" انسحابها من البرنامج دون أن تعلن سبب هذا الانسحاب.

1

وكتبت بدرية: "الحمد لله تم الاعتذار تمامًا عن وجودي في قناة "القاهرة والناس" كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنة"، أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح.

وعلم "انفراد" إن هناك خلافا جديدا نشب بين بدرية طلبة وزميلتها بالبرنامج حبيبة خلال كواليس تصوير إحدى حلقات البرنامج مؤخرا.

يذكر أن مشادة كلامية وقعت أيضا بين انتصار وحبيبة قبل أيام، انتهت بانسحاب الأخيرة على الهواء، وأذاعت القناة الفقرة التي حدثت خلالها مشادة كما هي دون حذف.

ومنذ بداية البرنامج توالت الانسحابات عن تقديمه، والتي بدأت بانسحاب الفنانة انتصار في بادئ الأمر، وقدمته الفنانة شيماء سيف ، ثم انسحبت الفنانة شيماء سيف لتقدمه الفنانتان هيدي كرم ، وبدرية طلبة، وتلاها عودة الفنانة انتصار مرة أخرى للبرنامج، ثم تلاها انضمام حبيبة للبرنامج بجانب انتصار وهيدي وبدرية، ولكنها فور إعلان اعتذارها عن البرنامج، انتقل تقديمه إلى الفنانة إيمان السيد ، وأخيرا تلى كل ذلك اعتذار الفنانة بدرية طلبة عن البرنامج.

وكانت أكدت الفنانة بدرية طلبة فى تصريحات صحفية، إنها كانت تفكر في الانسحاب من برنامج "نفسنة" الذي تشارك في تقديمه على قناة "القاهرة والناس" منذ أكثر من أسبوعين بعدما سيطرت المشكلات عليه وعلى كواليسه.

وأوضحت بدرية أن البرنامج تقوم فكرته على "النفسنة" والنفسيات السيئة، لذلك أحبت أن تحترم نفسها وجمهورها وتنسحب من البرنامج بشكل كامل.

وأضافت بدرية أن قرارها بالانسحاب لا رجعة فيه، وأنها قضت سنة في تقديمه ويكفي هذا التوقيت من أجل اكتشاف كل الأمور التي تسيطر على كواليسه.







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;