نيللى كريم توجه رسالة لـ"بشرى" بعد حضورها "بشترى راجل"

حرصت النجمة بشرى أن تحضر فيلم "بشترى راجل" الذى تقوم ببطولته النجمة نيللى كريم، الذى طرح بدور العرض أمس الثلاثاء، والذى حقق نجاح كبير جدا فى أول يوم من عرضه بالسينما، وحقق إيرادات 165 ألف جنيه.

1

1

ونشرت نيللى كريم عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك"، صورة تجمعها ببشري وهم داخل قاعة السينمات مرتدين نظارة، وعلقت عليها قائلة: "حسيت كده من الصورة أن كان في مناقشة الدكتوراه مع الدكتورة نيللي و الدكتورة Boshra Ahmed بس الحقيقة كنا بنتفرج علي فيلم " بشتري راجل".

كما حرصت نيللى على توجية رساله شكر للفنانة بشرى بعد أن حضرت معها الفيلم فى إحدى السينمات، ووجهت لها رساله قائلة : " ميرسي يا حبيبتي أنك دايما موجودة في كل المناسبات السعيدة وغير سعيدة يارب كتر لينا السعادة والمحبة و أبعد العين الوحشة".

وتجسد نيللى كريم دور "شمس" وهى امرأة فى منتصف الثلاثينيات، ذات شخصية عملية صارمة وحادة الطباع، تكتشف أن فرصتها فى الإنجاب أصبحت قليلة ولأنها معقدة من الرجال تفكر فى طريقة للإنجاب دون زواج، تقوم بعمل إعلان للبحث عن زوج صورى لتُنجب طفلها عن طريق عملية الأنابيب.

أما محمد ممدوح فيقدم شخصية "بهجت" وهو طبيب بيطرى فى أواخر الثلاثينيات من عمره، ذو شخصية عَفوية وتلقائية ومُتعثر مادياً، يَتجاوز مُضطراً عن صرامة شمس وحدة طباعها طمعا منه فى مقابل مادى لزواجه الصورى منها، يكون العائق الأكبر أمامه هو كيفية إخفاء الأمر عن رفيقته سالى والتى وعدها بالزواج فور تحسن حالته المادية.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;