لحظات من سينما رمسيس مرزوق وتامر جوزيف فى مهرجان شرم الشيخ

يقيم مدير التصوير الدكتور رمسيس مرزوق معرضًا للصور ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية في دورته الأولى ومعه الدكتور تامر جوزيف، حيث يستعرض مجموعة من اللقطات الدرامية من أفلامه.

ويشمل المعرض مجموعة من الصور من أهم أعمال مدير التصوير الشهير، حيث تتنوع الصور بين أعمال درامية وسينمائية، حيث ستكون الصور من مسلسل "دوران شبرا"، فيلم "صابر جوجل"، فيلم "قبل الربيع"، مسلسل "شطرنج"، فيلم "البارون" وأخيرًا فيلم "بنت من دار السلام".
thumbnail_122-5

وقال الدكتور رمسيس مرزوق عن وصفه لصور المعرض والمحاضرة التي سيلقيها خلاله "أتحدث عن مجموعة من اللقطات الدرامية من داخل أفلامي، وأستعرض فيها لغة الضوء واللون وقدرتهم على التعبير الدرامي داخل أحداث العمل الفني".
thumbnail_1280x960

ويعاون الدكتور رمسيس مرزوق في المعرض الدكتور تامر جوزيف الذي قام بتصوير 38 فيلم سينمائي مع كبار مديرين التصوير والمخرجين المصريين، كما قام بتصوير 13 مسلسلاً وحصل على جوائز من مهرجانات سينمائية.
thumbnail_664

والجدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، وبعضوية كلا من المخرج داود عبد السيد، الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقدة ماجدة موريس، الكاتب الصحفى جمال زايدة ، ومدير التصوير وديد شكري المدير التنفيذى للمهرجان.


thumbnail_tamer

رئيسية



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;