رسميا.. ترافيس كنيت يخرج الجزء الجديد من Transformers بعنوان Bumblebee

نجحت شركة باراماونت بيكتشرز، بعد مباحثات طويلة، فى التعاقد رسميًا مع المخرج الأمريكى ترافيس كنيت، لتولى إخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمى الشهيرة المتحولون أو Transformers بعنوان Bumblebee، وفقًا لموقع Deadline الأمريكى.

ووفقًا لما ذكره تقرير موقع Deadline، فإن المخرج الأمريكى ترافيس كنيت، الذى اشتهر بإخراجه لفيلم الأنيميشن الشهير Kubo And The Two Strings الذى رشح لجائزة الأوسكار، سيخوض تجربة جديدة تمامًا فى مشواره المهنى بإخراجه لفيلم Bumblebee، لينتقل من عالم الرسوم المتحركة إلى العالم الواقعى.







الفيلم الجديد سيركز على شخصية "بامبل بى" الشهيرة التى ظهرت فى سلسلة أفلام المتحولون لمايكل باى، وهو عبارة عن سيارة كمارو تتحول إلى آلى ضخم، وظهرت الشخصية فى فيلم 2007 (Transformes) ونسخة 2009 (Transformers: Revenge of the Fallen)، وفيلم 2011 (Transformers: Dark of the Moon)، ولم تكشف شركة باراماونت بيكتشرز بعد أى تفاصيل أخرى عن القصة أو الأبطال المقرر ضمهم الفيلم.



بذكر أن Transformers هو فيلم أكشن أنتج عام 2007، من إخراج مايكل باى، وقام بإنتاج الفيلم ستيفن سبيلبرغ. الفيلم مقتبس من مجموعة ألعاب للأطفال ظهرت عام 1984، وشكلت نقلة تكنولوجية هائلة، وصدر حولها العديد من الكتب والقصص والرسوم المتحركة الفيلم من بطولة شيا لابوف، ميغان فوكس، جوش دوهامل.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;