مين اللي يقدر ساعة يحبس "أنغام".. المطربة تتحدى قرار ضبطها وإحضارها في الكويت وتعود للقاهرة للاحتفال بعيد الحب (صور)

تحدت النجمة أنغام التهديدات التي تعرضت لها طيلة الأسابيع الماضية والتي كادت تمنعها من دخول الكويت لإحياء حفلا ضمن "هلا فبراير" حيث كان صدر قرارا من محاكم الأحوال الشخصية الكويتية بضبط وإحضار أنغام في حكم صادر ضدها عن دعوى قضائية من والدة الملحن الكويتي فهد الشلبي، زوج الفنانة السابق، وقيام المحكمة بوضع اسمها على قوائم ترقب الوصول.

MKI_0047

وتم إصدار هذا الحكم بعدما رفضت أنغام تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لطليقها "فهد" برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن، وعليه لجأ الزوج السابق ووالدته إلى القضاء.

MKI_0743

الكثيرون حذروا أنغام من الذهاب إلى الكويت حتى لا تتعرض للحبس هناك، لكن النجمة تحدت ذلك القرار وقالت في بيان عبر صفحاتها على فيس بوك: "أحب أن أطمئن كل من سأل، بإذن الله مسافرة إلى الشقيقة الكويت لإحياء الحفل المقرر يوم 12 فبراير 2016 وعلى كامل الاستعداد لأى إجراء قانونى يتم معى فور وصولى، لأنى أحترم القانون، وأحترم التزامى المهنى، ولتأكدى من سلامة موقفى القانونى، وأحترم شعب الكويت وجمهورى فى الكويت الحبيبة، والذى اشتقت للوقوف والغناء أمامه بعد أكثر من 5 سنوات غياب عن جمهور أعشق الغناء أمامه، وأتمنى من الله أن يكون حفلا ممتعا وناجحا كعادة حفلات ومهرجانات فبراير الكويت".

1. انغام في حفل هلا فبراير

وبالفعل نجحت أنغام في دخول الكويت وأحييت حفلا غنائيا كبيرا هناك نال استحسان الحضور، ولم تفوت المطربة الفرصة لتعلق على أزمتها خلال الحفل حيث قامت بتغيير بعض كلمات أغنيتها "بكرا" على المسرح لتغني : "يحلها اللي فتح باب الكويت لأنغام.. وخلي بكرا لبكرا وخلني أنا في الكويت اليوم"، بدلا من المقطع الأصلي " يحلها اللي جمعنا يعد طول غياب.. يحلها الي فتح بيني و بينك باب، خليـنا في السهرة، خلي بكره لبكره وخلني انا وياك اليوم.
أنغام عادت إلى القاهرة وتحيي اليوم حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب في فندق الماسة، ونشرت بعد عودتها صورة لها مع ابنيها عمر وعبدالرحمن وعلقت عليها قائلة: أحلي هدية من رب العالمين.

MKI_0843

2. انغام مع عمر وعبدالرحمن


MKI_0064

MKI_0457

MKI_0467

MKI_0740



MKI_0939

MKI_0995

MKI_1012

MKI_1064

MKI_1092

MKI_1096

MKI_1136

MKI_9537

MKI_9608

MKI_9702

MKI_9833



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;