رحلة شيرين عبد الوهاب السياسية.. من "مشربتش من نيلها؟!" إلى أكل العنب "اللى بينزل" عسل أبيض (فيديو)

عندما تريد أن تتقرب إلى شخص بعيد المنال، فقل له أو لشخص يمكنه توصيل الخبر أنك قد حلمت به، بهذا المنطق ربما تؤمن الفنانة شيرين عبد الوهاب أو تكاد.



آخر تصريحات شيرين التي انتشرت بسرعة النار في الهشيم، تلك التي تضمنها برومو حلقة برنامج "العاشرة مساء" التي ستذاع اليوم على فضائية "دريم" مع وائل الإبراشي، هذه التصريحات قالت فيها شيرين أنها حلمت في منامها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يطعم حشد جالس معها وهي طبعا بضمنه عنباً يسقط منه عسلاً.



وفي عهد مبارك غنت شيرين عبد الوهاب أغنية "ريسنا" للرئيس الأسبق حسني مبارك، وكانت المناسبة التي أطلقت فيها شيرين هذه الأغنية هي عودة مبارك من رحلة علاج في ألمانيا اثر تعرضه لوعكة صحية لوعكة صحية، عبرت فيها عما يحمله المصريون لرئيسهم من حب حيث تضمن الكليب الخاص بهذه الأغنية لقطات للرئيس الأسبق إضافة إلى صور ومقاطع فيديو له أثناء علاجه بالخارج.

وبعد نجاح ثورة الخامس والعشرين من يناير في الإطاحة بمبارك ونظامه، تحولت تصريحات شيرين 180 درجة في هذه القضية وأكدت أنها أجبرت على غناء هذه الأغنية وأقصد "ريسنا" طبعا، تمجيداً للرئيس الأسبق.

وفي الشهور الأولى بعد نهاية عهد مبارك وخاصة مطلع 2012، أقامت بشكل شبه دائم شيرين في العاصمة اللبنانية بيروت خوفاً على حياتها مما يحدث في البلاد من فوضى، وأكدت في تصريحات لها، أن الوضع في مصر شديد السوء، وأضافت أنها قرأت خبراً يفيد بأن هناك أشخاصاَ سيقومون بتتبع النساء اللواتي يمشون في الشوارع، وهن يرتون ملابس ضيقة، وصعقهم بشحنات كهربائية كنوع من العقاب، وكانت هذه التصريحات قبل وصول الإخوان الى حكم مصر.
وكانت شيرين قد غنت أيضاً فيث حب مصر أغنية "مشربتش من نيلها" التي جاء ضمن كلماتها "ألف الدنيا مفيش باعديها، إن غبت بحنلها وأنسى الدنيا وأجيلها" وعلى الرغم من ذلك تركت البلاد، فور تعرض البلاد لإنتشار الفوضى إبان ثورة 25 يناير 2011.

وما بين مبارك والسيسي غنت شيرين أغنية لرجال الأمن وخاصة الجيش، هذه الأغنية تحمل عنوان " تعظيم سلام" تصف فيه تضحيات هذه المؤسسة من أجل الوط، فهل لو تبدلت الأيام، ستظل شيرين ثابتة على مبدأها وهو التغني في محراب كل رئيس يصل إلى سدة الحكم.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;