نادية حسنى تقدم مواهب لإيمان البحر درويش فى "بالألوان الطبيعية"

نشرت قناة دريم عبر موقعها الرسمى البرومو الخاص بحلقة رأس السنة لبرنامج "بالألوان الطبيعية"، للإعلامية نادية حسنى، حيث تقدم حلقة متنوعة ومميزة فى الثامنة من مساء غدٍ الخميس، وتعاد الواحدة من ظهر الجمعة مع النجمين إيمان البحر درويش ووفاء عامر.

ويتحدث الفنانان عن احتفالهما بأعياد الكريسماس، وتطرقهما للعديد من الأسرار التى تحكى للمرة الأولى، وآرائهما حول مستجدات الساحة الفنية والسياسية. كما تقدم الإعلامية نادية حسنى فى هذه السهرة عدة مواهب شابة ووجوه جديدة مثل المطربة الصاعدة غفران، ليقيمها الفنان الكبير إيمان البحر درويش، ولقاء أيضًا مع مصمم الأزياء الشهير بهيج حسين، الذى صمم ملابس العديد من الفنانين سواء داخل أعمالهم أو خارجها، حيث قدم كمصمم ملابس العديد من الأعمال التاريخية آخرها مسلسل "كاريوكا"، للنجمة وفاء عامر، التى جسدت من خلاله دور الراقصة الراحلة تحية كاريوكا. وتقدم حسنى فقرة إضافية أخرى مع المونولوجست أحمد سعودى، حيث تتنوع السهرة على قناة دريم، بين الغناء والتمثيل والموضة والكوميديا، والحلقات يترأس تحريرها صفوت دسوقى، ويعدها سمر سعد ومحمد الطيب وراندا فاروق.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));Dream TV Egypt - قناة دريم| انتظرونا.. وسهرة خاصة من #قناة_دريم في " ليلة #رأس_السنة" مع نجوم الغناء والتمثيل والموضه مع الإعلامية #نادية_حسنيPosted by ‎Dream TV Egypt - قناة دريم‎ on Tuesday, December 29, 2015



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;