الصحافة اللبنانية تحتفى بـ لين الحايك الفائزة بلقب "the voice kids"

احتفت الصحافة اللبنانية ومواقع التواصل بفوز المتسابقة اللبنانية لين الحايك بلقب " the voice kids " فى موسمه الأول، حيث أصبح هاشتاج "لين_الحايك" الأكثر تداولا واستخداما على موقع التواصل "تويتر" وهو الهاشتاج الذى ضم عددا هائلا من عبارات التهنئة والإعجاب من شتى أنحاء الوطن العربى، والذى أكد أغلبهم أن منذ بداية البرنامج توقعوا الفوز للطفلة لين كونها تقدم الأغنيات بحرفية، وتنافست لين الحايك أمس ضمن 6 متسابقين لنيل اللقب وهى من فريق القيصر كاظم الساهر.

وأكدت الصحافة اللبنانية أن لين الحايك تفوقت على نفسها وعلى كل من شارك فى البرنامج وأسرت قلوب الناس.. فأشعلت حماستهم وأدمعت عيونهم، وأن البرنامج بشكل عام حالة من الإبداع التى جعت الأطفال يستطيعون التحكم فى أصواتهم وموهبتهم.

وفى مؤتمر عقده القائمون على برنامج "the voice kids" حضره المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى كما حضرت اللبنانية الفائزة لين الحايك وأسرتها والذين شكروا القائمين على البرنامج، وأثنوا على التجربة ووصفوها بالرائعة والتى مرت بها ابنتهم وعاشوا بأنفسهم التجربة وأكدوا على التطور الملحوظ فى شخصية لين منذ بدء البرنامج وتطور الثقة بالنفس.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;