"فاهيتا" تحتفل بليلة رأس السنة بـfire workes وتعلن انتهاء الموسم الثانى

بمناسبة احتفالات رأس السنة اختارت "أبلة فاهيتا" أن تظهر بشكل مختلف لجمهورها فى حلقة اليوم حيث تم عمل بعض التغييرات فى ديكور المسرح، بجانب الاستعانة بأحمد عصام محترف المؤثرات الصوتية والألعاب النارية الذى سيفاجئ المشاهدين اليوم بعروض النيران الساحرة.

وانتهت "الأبلة" من تصوير الحلقة أول أمس الثلاثاء على مسرح راديو بوسط البلد لعرضها اليوم الخميس على cbc وتستضيف "أبلة فاهيتا" النجم أحمد عدوية ومصمم الأزياء هانى البحيرى، وخبيرة الأبراج ماجى فرح، فى حديث خاص وساخر عن أعمال عدوية الغنائية التى قدمها، إضافة لتوقعات ماجى فرح لعام 2016.

ويتحدث عدوية خلال الحلقة عن أعماله الفنية الماضية، وسط تعليقات "أبلة فاهيتا" عليها بطريقة ساخرة، ويكشف عن الجديد الذى يستعد له الفترة المقبلة، كما تستعرض أبلة فاهيتا فى الحلقة أيضًا أهم أحداث الأسبوع الماضى بطريقة ساخرة، فيما تضع ماجى فرح توقعاتها لعام 2016، فنيًا، وسياسيًا، وتكشف عن صفات الأبراج وتوقعاتها خلال العام الجديد.

وفى نهاية الحلقة تعلن "فاهيتا" عن انتهاء الموسم الثانى من البرنامج وحصول فريق العمل على إجازة لمدة شهر تقريبًا يتم فيها التحضير للموسم الثالث حيث يجتمع فريق كتابة الحلقات والإسكريبت مع مؤدى شخصية فاهيتا للوقوف على تفاصيل الموسم الجديد، وإذا كان سيتم إضافة فقرات جديدة للموسم الثالث أم لا؟. ويبدأ تصوير أولى حلقات الموسم الثالث نهاية يناير لإذاعتها فى فبراير المقبل على قناة cbc، وذلك بعد تحقيق حلقات الموسم الأول والثانى نسبة مشاهدة عالية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;