مايا دياب تحيى البرايم الثالث عشر من "ستار أكاديمى"

تحيى الفنانة اللبنانية مايا دياب، البرايم الثالث عشر من برنامج المسابقات "ستار أكاديمى"، المذاع على شاشة سى بى سى، وذلك يوم الجمعة المقبل، فى التاسعة مساء.

وتقدم مايا دياب خلال الحفل أغنيتين بمشاركة طلاب البرنامج، وأغنية ثالثة بمفردها، من ألبومها الأخير "أنا مايا"، الذى حصل على نسبة استماع ومشاهدة كبيرة بالوطن العربى.

البرايم السابق أحياه النجم اللبنانى فارس كرم، والنجمة المصرية بوسى، فيما أحيا عددا من كبار نجوم الوطن العربى حفلات البرايم منذ انطلاق البرنامج وحتى الآن، منهم النجم محمد حماقى، والنجم الجزائرى الشاب خالد، والنجمة أصالة، ونانسى عجرم.

وكانت سهرة احتفالات العام الجديد قد بدأت فى الأكاديمية مبكرا، بعد عودة الطلاب من الـ12، حيث اختار محمد عباس وأهاب أمير أن يفتتحا السهرة بالأغنيات والميديلى، كما جلس الطلاب سويا يتشاركون الطعام، والغناء، والرقص، وسط فرحة كبيرة بالعام الجديد. وأكد محمد سعد أنه يشتاق لوالدته بشدة، ويتمنى أن تكون والدتها معه الآن، متمنيا لهم عام جديد سعيد، ونسيم أيضا أرسل دعواته لأهله وأحبائه، متمنيا لهم أن تكون 2016 سعيدة على الجميع، وبالمثل رفاييل جبور، ودينا عادل التى هنأت والدتها بالعام الجديد، متمنية أن تكون سنة مليئة بالفرح.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;