"Hulu" تجدد مسلسليها"The Path" و"The Mindy Project" لموسمين آخرين

أعلنت شبكة "Hulu" عن منحها الضوء الأخضر للتجديد لمسلسلها الجديد "The Path"، إضافة إلى تجديدها للمسلسل الكوميدى الذى تعاقدت عليه مؤخراً "The Mindy Project" لموسم آخر.

ويعرض مسلسل "The Mindy Project" حاليا على شبكة "Hulu" وهو الآن فى منتصفه تقريباً، بينما يقترب مسلسل "The Path" من نهاية موسمه الذى سيختتم بحلقة عاشرة فى الخامس والعشرين من هذا الشهر.

ويركز مسلسل "The Path" حول زوجين وهما إيدى كليرى (بول) وهو زوج لامرأة تدعى سارة (موناغان) والصراعات التى تمر به علاقتهما بعد تحول إيدى الذى يواجه أزمة فى إيمانه بعد أن أصبح يلتقى بشخص مجهول يدعى معرفته للطريق أو السبيل الصحيح مما يجعل الشكوك تنتاب زوجته حول تغير شخصية زوجها المفاجئ والذى تفترض أنه قد يكون راجعاً لإقدامه على خيانة من قبله ونشوء علاقة غرامية جديدة فى حياته.

أما مشروع ميندى"The Mindy Project" هو مسلسل تلفزيونى أميريكى من النوع الكوميدى عرض لأول مرة على فوكس فى 25 سبتمبر 2012. المسلسل من إنتاج مشترك بين يونيفيرسل تيليفيجن و3 ارثس إنترتيمنت.

يذكر أن هولو (Hulu) هى شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت (فيديو حسب الطلب)، ويتمكن مشتركو هولو من مشاهدة مسلسلات بدقة عالية (HD) من قنوات مثل ABC, CW, Fox وNBC فى اليوم التالى بعد عرضها على القناة الاصلية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;