تحدى طارق لطفى فى "شهادة ميلاد" على ontv

مغامرة جديدة يخوضها الفنان طارق لطفى فى دراما رمضان المقبل، فبعد نجاحه الأعوام الماضية من خلال مسلسلات «بعد البداية» و«عد تنازلى» و«حكاية حياة»، وغيرها من الأعمال التى أظهرت موهبة طارق لطفى وقدرته على تجسيد شخصيات متنوعة، وأصبح هناك جمهور ينتظر طلة طارق لطفى فى رمضان ومتابعة جديدة فى الدراما، لينضم إلى قائمة نجوم الدراما فى رمضان 2016 من خلال مسلسل «شهادة ميلاد» المقرر عرضه حصريا على شاشة ontv.. القناة التى تخوض السباق الرمضانى لأول مرة بقوة وبخريطة درامية مميزة.

ويلعب طارق لطفى دورا احتاج منه استعدادات خاصة، أكدت أنه يمتلك إصرارا على الظهور بشكل يصدقه الجمهور، نظرا للتطورات التى تمر بها الشخصية فى المسلسل، حيث تبدأ الأحداث بعثور البطل على شهادة ميلاده الحقيقية، ومن هنا يبدأ فى التعرف على شخصيته وكيف عاش مخدوعًا طوال هذه الفترة، ولماذا تم إبعاده عن منصبه كضابط شرطة، مما يضطره للحصول على حقه بطريقته الخاصة وتطبيق القانون بنفسه على من يعتبرهم مفسدين للمجتمع المصرى، حتى يمر بأزمة وتتوالى الأحداث.

وهو ما تطلب من «لطفى» خسارة 17 كيلوجراما من وزنه، لتصوير الجزء الأول من الأحداث، ثم استرجع منها 12 كيلوجراما، نظرًا للتطورات المرضية التى تمر بها الشخصية، حيث استعان طارق لطفى بخبيرة تغذية أجنبية لاتباع نظام غذائى نجح من خلاله فى الوصول للوزن المطلوب فى شهرين ونصف فقط، وهو ما أدى لانطلاق شائعة تعرضه لمرض خطير، وهو ما نفاه العاملون فى المسلسل لاحقا، وأكدوا أن الصور التى تشير لذلك، هى من المشاهد الأولى للعمل والتى صورها «لطفى» فى سرية تامة فى بداية العمل بالمسلسل.

ويراهن عدد من النقاد على نجاح مسلسل «شهادة ميلاد»، خاصة إن طارق لطفى يلعب دائما على إبراز إمكانياته التمثيلية، ويمتلك أدوات الفنان الشامل الذى من الصعب أن يحصره المنتجون فى قالب واحد وينجح فى لفت النظر إليه كل مرة، كما أن عنصرى الإثارة والتشويق المسيطرين على أحداث المسلسل، أعطت له جاذبية وفتحت شهية المشاهد لانتظار عرض المسلسل، لمعرفة تفاصيل شخصية طارق لطفى، ورحلته فى البحث عن «شهادة ميلاده».

يشارك فى البطولة أيضا إنجى المقدم، سميرة عبد العزيز، زكى فطين عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، دارين حمزة، صلاح عبد الله وبيومى فؤاد، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت.












الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;