"ربنا مايقطعلهم عادة".. إدوارد وهانى رمزى وخالد عليش نجوم المقالب

لم يعد رمضان يقتصر على الأعمال الدرامية فقط، ولكن أصبحت برامج المقالب جزءا أصيلا من خرائط القنوات الفضائية فى رمضان، ورغم الهجوم الذى يتعرض له صناع تلك البرامج، فإنهم يستمرون فى عملهم، ولا يلتفتون لهذا الهجوم، يقدم نجوم الكوميديا الثلاثة، برامج مقالب، تعتمد على عنصر المفاجأة و«الخضة».

الفنان إدوارد، ليس بعيدا عن برامج المقالب، حيث سبق وقدمها من خلال برامج «حيلهم بينهم من الآخر» و«فى الهوا سوا»، ليعود هذا العام، ببرنامج مقالب، من المتوقع أنه سيحقق نجاحا كبيرا على قناة أون تى فى، وهو برنامج «أوعى يجيلك إدوارد»، ولكن المختلف هذا العام، والذى سيقدمه إدوارد أن ضحايا مقالبه هم مواطنون عاديون.

أما الفنان والمذيع خالد عليش، فيقدم برنامج «مينى داعش» على قناة النهار، وهو أيضا من المقالب المتوقع لها النجاح فى شهر رمضان، حيث تعتمد فكرته على استدراج الفنانين لإحدى الفيلات، ويهجم عليهم أفراد يقنعونهم أنهم من تنظيم داعش.

رامز جلال، أصبح الاسم الأشهر فى عالم «المقالب»، حيث يواصل مقالبه «القوية» فى زملائه من الفنانين والرياضيين، فقدم من قبل رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ولكن تلك المرة يقدم «رامز بيلعب بالنار»، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجم وإقناعه بأنه «مكرم» فى المغرب، وتبدأ مراسم التكريم فى إحدى البنايات شاهقة الارتفاع، وتحدث مفاجأة، ويتدخل رامز فى زى رجل إطفاء، حتى يفاجئ النجم بأنه رامز جلال.

النجم هانى رمزى للعام الثانى على التوالى، وبعد نجاحه العام الماضى فى «هبوط اضطرارى»، يقدم هذا العام برنامج «هانى فى الأدغال»، والذى يسدرج أيضا فيه الضيوف، لأحد الأدغال فى أفريقيا، ويفاجئهم بحيوانات مفترسة، كما سخر هانى رمزى من الفنان رامز جلال فى البرومو الخاص ببرنامج هانى فى الأدغال، ورفض أن يقول الجمل التقليدية التى يقولها رامز كل عام فى الدعاية لمقالبه.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;