بالفيديو.. مآزق وهيستيريا وتشنجات النجوم فى كواليس "هانى فى الأدغال"

تبدأ إذاعة أولى حلقات برنامج المقالب "هانى فى الأدغال"، والذى يقدمه النجم هانى رمزى، للعام الثانى على التوالى، وذلك بدءا من اليوم حصريا على قناة الحياة.

المقلب لم يمر مرور الكرام على معظم ضيوف الحلقات، خاصة أن المقلب يتلخص فى مواجهة الضيف لأسد ضخم ومفترس يحاول بالفعل اصطياد فريسة، حيث انتاب الفنانين الذين ظهروا فى البرنامج حالة من الخوف الشديد والهلع من المفاجأة.

أما عن أصعب المواقف التى حبست الأنفاس أثناء التصوير كانت مع الفنان سليمان عيد، فأثناء مهاجمة الأسد للسيارة التى يركبها سليمان، قفز الأسد على السيارة قفزة قوية وغاضبة أدت إلى فتح باب السيارة وحدث ما لم يتوقعه أحد لولا تقنيات السلامة والأمان لفريق متخصص على أعلى مستوى والتى وفرها القائمون على البرنامج طوال الحلقات.

أما النجم مصطفى قمر فقد تعرض هو الآخر لموقف خطر للغاية، فبعدما أصابه القلق والعصبية وسط أجواء المقلب فكر قمر فى الفرار من السيارة وفتحها فى حين كان أسد ضخم فى الطريق إليه، وبالفعل فتح مصطفى قمر باب السيارة وهمّ بالخروج، الأمر الذى اضطر فريق العمل لإعادة الأسد وحجزه حتى لا يصل ويواجه مصطفى قمر وجها لوجه.

الفنانة ريم البارودى هى الأخرى تسببت فى حالة من الذعر لكل فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم الفنان هانى رمزى، حيث أصيبت بحالة من الهلع من هول الموقف، وأخذت تبكى ووصل الأمر لحالة من التشنجات أخذت فترة حتى هدأ هانى من روعها وأكد لها أن الأمر ليس إلا برنامج مقالب و"هزار".

يذكر أن البرنامج تم تصويره فى جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، ووقع ضحيته عدد من كبار نجوم مصر والوطن العربى، وهو من إنتاج شركة فيردى ويذاع حصريا على قناة الحياة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;