شريف عامر يحاور 3 شباب قابلوا الرئيس فى الاحتفال بـ"يوم الشباب" فى "أنا مصر"

يقدم الإعلامى شريف عامر، فى العاشرة من مساء اليوم من خلال برنامج "انا مصر"، المذاع على شاشتى الأولى والفضائية المصرية، بالتليفزيون المصرى، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشباب بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب المصرى صباح اليوم بدار الأوبرا المصرية.

ويقوم شريف عامر، فى فقرة البرنامج الأولى من البرنامج، باستضافة محمد الديب، بطل مصر فى رفع الأثقال وهو على كرسى متحرك، شريف عثمان الفائز بـ100 ميدالية ذهبية، ومحمد فريد الشهير بهارفارد.

كما يستضيف فى الفقرة الثانية من "أنا مصر"، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ليناقش معه حال الدعوة والدعاة فى مصر، كما سيتحدث جمعة عن تجديد الخطاب الدينى، بعد أن بات هذا الأمر ملحا وضروريا، مع انتشار التنظيمات الإرهابية والتكفيرية وتأثيرها السلبى على المجتمعات.

جدير بالذكر أن برنامج "أنا مصر"، يعرض على شاشتى الأولى والفضائية المصرية، على التليفزيون المصرى، يوميا من الساعة الـ10 مساءً حتى الساعة الـ12 صباحًا، ما عادا يوم الخميس والذى يمتد فيه الوقت حتى الساعة الـ1 صباحًا، ويقدمه مجموعة كبيرة من الإعلاميين هم: شريف عامر، ريهام السهلى، أمانى الخياط، إيمان الحصرى، رضوى الشربينى، نيفين الفقى، محمد نشأت، والفنانة داليا البحيرى.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;