بالصور.. فيفتى سينت يفتتح عرض الموسم الثالث من مسلسل "Power" بنيويورك

حرص مغنى الراب الأمريكى الشهير فيفتى سينت نجم مسلسل الجريمة الأمريكى "Power" على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضوره لافتتاح العرض الخاص للموسم الثالث من المسلسل، الذى أقيم فى سينما "SVA Theatre" بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وشهد العرض الخاص للمسلسل الذى أقيم فى سينما "SVA Theatre" حضور نجومه أومارى هاردويك، ليلى لورين، جوزيف سيكورا، لالا انتونى، ولوسى والترز الذين حرصوا على الحضور بأبهى إطلالة فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط اجواء من الفرحة والمرح. مسلسل "Power" من نوعية دراما و جريمة يعرض على قناة "Starz" من إنتاج مغنى الراب فيفتى سينت وبطولة أومارى هاردويك، ليلى لورين، جوزيف سيكورا، ولوسى والترز.

وتدور أحداث المسلسل حول جيمس باتريك الملقب "جوست"، والذى يمتلك نادى ليلى فى نيويورك ويعيش حياة مزدوجة بين النادى وإدارة شبكة متجارة للمخدرات ويسعى لتحقيق التوازن بين هذه الحياتين والتهرب من العدالة وصديق عمره تومى يعمل معه وهو ذراعه الايمن حياة باتريك ستنقلب بعد أن يبدأ فى التفكير فى مخرج من مأزق ترويج المخدرات، وستزداد انقلابا بعد أن تبعث الأقدار فى طريقه حب حياته أنجيلا من جديد وهى الفتاة التى عشقها وعشقته منذ أيام المراهقة فى مدينة صغيرة بضواحى نيويورك.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;