تجديد مسلسل "Casual" لموسم ثالث وعودة "Mindy Project" وانطلاق "Chance"

أعلنت شبكة "Hulu" عن تجديدها مسلسل "Casual" لموسم ثالث بعد أسبوعين فقط من بداية عرض الموسم الثانى، وسيتكون الموسم الثالث لهذه الكوميديا السوداء من 13 حلقة ومن المرتقب أن يصبح متوفراً للعرض فى العام القادم 2017.

ويدور مسلسل "Casual" حول شاب أعزب وأخته المطلقة التى تنتقل للعيش معه رفقة ابنتها المراهقة وحياة هذه الشخصيات فى البحث عن الحب وتضميد الجروح القديمة ومحاولة العيش والتعايش، المسلسل استطاع الحصول على ترشيح لجائزة أفضل مسلسل كوميدى موسيقى فى الجولدن جلوب عن موسمه الأول وكلا موسميه الأول والثانى حصلا على تقييم جيد جداً من قبل النقاد.

وعلى جانب آخر أعلنت شبكة "Hulu" أن الموسم الخامس من المسلسل الكوميدى "The Mindy Project" المكون من 16 حلقة سيصبح متوفراً للعرض الأسبوعى تماماً مثل الموسم الرابع ابتداءً من الـ4 من اكتوبر المقبل، وفى نفس السياق أعلنت الشبكة أن مسلسل "Chance" الذى يقوم ببطولته النجم البريطانى هيو لاورى، سيبدأ عرض موسمه الأول المكون من 10 حلقات فى الـ19 من شهر أكتوبر.

مسلسل "Chance" يدور حول طبيب نفسى يلعب دوره هيو لاورى يتورط فى عالم ملىء بالشخصيات الزائفة والجريمة القاتلة والأمراض النفسية، عندما يقع فى غرام أحد مريضاته التى تعانى من داء انفصام الشخصية ثم يكتشف أن زوجها محقق جرائم قتل متقلب المزاج.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;