على غرار عالم هارى بوتر.. افتتاح مدينة ترفيهية لمسلسل "The Walking Dead"

شارك عدد من نجوم مسلسل الرعب والدراما الأمريكى "The Walking Dead" مساء أمس الثلاثاء، فى حفل افتتاح لمدينة "The Walking Dead Attraction" الترفيهية باستوديوهات يونيفرسال فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من المعجبين ووسائل الإعلام، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وحضر حفل افتتاح مدينة "The Walking Dead Attraction" الترفيهية كل من برايتون شاربينو، كايلا كينيدي، إيفيت نيكول براون، مايكل ترينور، سكوت ويلسون، روس ماركواند، وحرص هؤلاء النجوم على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

ويأتى افتتاح مدينة "The Walking Dead Attraction" الترفيهية، كجزء من جهد 1.6 مليار دولار لجلب الزوار إلى حديقة ملاهى لوس انجليس وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر من افتتاح عالم السحرة لهارى بوتر الذى بلغ تكلفة تنفيذه 500 مليون مليون دولار.

ومسلسل "The Walking Dead" يصنف من نوعية الرعب والدراما وهو من تأليف فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التى تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتونى مور وتشارلى أدلارد، والمسلسل من بطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك غرايمز، الذى يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمر وغارقاً بالزومبي، فيحاول هو وعائلته وآخرين البقاء على قيد الحياة فى ذلك العالم.

وعرض المسلسل لأول مرة فى 31 أكتوبر، 2010، على قناة AMC فى الولايات المتحدة، وعرض عالمياً خلال الأسبوع من نوفمبر 2010 على قنوات فوكس الدولية، وتقوم AMC بتجديد المسلسل كل سنة بسبب الزيادة فى نسب المشاهدة والتى كانت مرتفعة بشكل غير مسبوق لمسلسل على قناة مشفرة.

وتلقى المسلسل العديد من الترشيحات لجوائز منها جائزة نقابة كتاب أمريكا، وجائزة جولدن جولب لأفضل مسلسل دراما، جذب المسلسل تقييمات نيلسن قوية، محطم أرقام قياسية مختلفة بالنسبة لمسلسل على قناة كبلية، بما فى ذلك حصوله على 17.3 مليون مشاهد للحلقة الأولى من الموسم الخامس ليصبح أكثر مسلسل دراما مشاهدة على قناة كبلية على الإطلاق، ومن المقرر أن يعرض الموسم السابع من المسلسل فى أكتوبر المقبل.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;