مفاجآت بمسلسل "Mr. Robot" تكشفها "USA" فى 4 مقاطع جديدة

أطلقت شبكة "USA" أربعة مقاطع قصيرة للموسم الثانى من مسلسل "Mr. Robot" يلقى الضوء على بعض الشخصيات مثل إليوت ودارلين ومستر روبوت وفيليب برايس تتضمن مفاجآت جديدة، ويأتى ذلك الخبر الجديد الذى أعلنته الشبكة الكبلية بعد إعلانها مؤخراً زيادة عدد حلقات الموسم الثانى.

ويظهر الفيديو "دارلين" وهى تتساءل عن مقدار تأثير ما فعلوه على العالم، وتأثيره على مسعاهم نحو تغيير العالم للأفضل، خصوصاً وأن أغلب عواقب ما فعلوه كانت سيئة جداً، ومن جهته يتساءل أخوها إليوت من خلال صوته الداخلى الذى تعودنا على سماعه فى الموسم الأول هو الأخر على تأثيرات ما فعلوه، والذى يبدو تفكيره أكثر إيجابية من دارلين. ويستكشف مستر روبوت وفيليب بريس فى المقطعين الآخرين دورهما فى هذا العالم الجديد، عالم ما بعد العملية، وسواء كان تأثير تلك العملية إيجابياً ام سلبياً على العالم، فإنه من المؤكد أن ذلك خلف تأثيراً على الشخصيات، الأمر الذى سيستكشفه المسلسل عندما يعود يوم 13 يوليو المقبل.

يذكر أن مسلسل "Mr. Robot" هو مسلسل تلفزيونى يدور حول شخصية إليوت من أداء رامى مالك الذى يعانى من اضطراب اجتماعى، ويواجه مشاكل فى التواصل مع الناس غير أن لديه قدرات كبيرة فى استخدام التكنولوجيا والقرصنة، ويتم تجنيد إليوت عن طريق الأناركى الغامض الذى يطلق على نفسه اسم السيد روبوت من أداء كريستين سلاتر.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;